آخر المستجدات
السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة

تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع

الاردن 24 -  
واصل بحارة ومواطنون من مدينة الرمثا اغلاق شوارع رئيسة في اللواء احتجاجا على التضييق الذي يتعرضون له نتيجة الاجراءات الرسمية التي تتخذها الجهات الرسمية على معبر جابر الحدودي.

وأغلق المحتجون منذ ساعات ظهر الأحد وحتى ساعات الليل عدة شوارع رئيسة بالاضافة إلى منطقة دوار المستشفى بالاطارات المشتعلة، مطالبين الحكومة بانفاذ تعهداتها وتسهيل اجراءات العبور من وإلى سوريا.

وأكد شهود عيان أن قوات الأمن والدرك أطلقت الغاز المسيل للدموع باتجاه المحتجين.

إلى ذلك، قال بحارة إن السلطات السورية بدأت باعادة المركبات الأردنية من الحدود صباح اليوم الأحد على مبدأ المعاملة بالمثل.

وقال مدير مكتب البحارة، علاوي البشابشة، إن أصحاب المركبات السورية هم المحرض الرئيس على ذلك نظرا لقيام كوادر معبر جابر باعادة مركباتهم.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن الأجهزة المختصة تعتمد كشف الركاب "السومرية" بمجمع البرامكة بدمشق وهناك ركاب يتم تحميلهم عن الطريق ويتم اعادتهم من الحدود الأمر الذي أثار غضب البحارة السوريين.

وطالب الجهات المختصة بحلّ هذه القضية نظرا لما يتحمله البحارة والتجار من خسائر جراء الاعادة.