آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية

الاردن 24 -  

– تستمر درجات الحرارة، نهار اليوم الأحد، أقل من مُعدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام ما بين 2 و3 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في مُختلف المناطق، مع هبوب رياح شرقية تزيد من الإحساس بالبرودة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال، تزيد من الإحساس بالبرودة وتعمل على إثارة الغبار في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.
أما ليلًا، فتنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل لافت مقارنة بالأيام الماضية، وتسود أجواء باردة في مُختلف المناطق، بحيث تقترب الحرارة من الصفر المئوي في أجزاء من البادية الشرقية.
وتكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال قد تصل الى 70-80 كم/ساعة، وتزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت، وقد تعمل على إثارة الغبار.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 6 إلى 16 درجة مئوية، وبالمناطق الشمالية من 4 إلى 20، وفي المناطق الجنوبية من 5 إلى 16، وبخليج العقبة من 17 إلى 29 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، نهار غد الاثنين، لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ما بين 5 و7 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبيا إلى باردة في مختلف المناطق مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.
وبينما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتصحب بهبات قوية فوق الجبال، ما تزيد من الإحساس بالبرودة وقد تعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق، تكون في خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies