آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة

تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل متعطلون عن العمل اعتصامهم المفتوح لليوم العشرين على التوالي أمام الديوان الملكي، وذلك للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم.

 
وقال الناطق باسم لجنة المعتصمين، محمد الحمايدة، إن الخطوات التصعيدية ستبدأ اعتبارا من اليوم، حيث سيقوم المعتصمون بتسليم هوياتهم الشخصية إلى الأجهزة الأمنية التي تحيط بهم.

وأضاف الحمايدة لـ الاردن24 إن المتعطلين لم يعد لديهم اي خيار بعد التجاهل الرسمي لمطالبهم وعدم الالتفات إلى قضيتهم.

ولفت إلى حجم التعاطف الشعبي من قبل المتعطلين عن العمل من مختلف المحافظات.

** الصور أسفل المساحة الاعلانية..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies