آخر المستجدات
#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ
عـاجـل :

تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل سائقو وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي، وذلك للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية وظروف العمل.

وقال السائقون إنهم يواجهون ضغوطا وتهديدات من الحكام الاداريين ومديري التربية لفكّ الاضراب واعادتهم إلى العمل.

وأضافوا لـ الاردن24 إن مديري تربية يقومون بتكليف الحراس والمراسلين بأعمال القيادة لتسيير الأمور، لافتين إلى أن محافظ الزرقاء استعان بثلاث سواقين من البلديات والدوائر الأخرى للقيام بأعمال القيادة وبطريقة غير قانونية.

ورفضوا قرار وزارة التربية والتعليم المتضمن صرف علاوة الميدان قائلين إنها موجودة أصلا، معتبرين هذه الخطوة محاولة للالتفاف على الأحد عشر مطلبا التي تقدموا بها سابقا.

وشددوا على أن الاضراب سيبقى مستمرا لحين تنفيذ مطالبهم.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قررت صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في المديريات ورفعها 12 دينارا.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..