آخر المستجدات
الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع

تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل سائقو وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي، وذلك للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية وظروف العمل.

وقال السائقون إنهم يواجهون ضغوطا وتهديدات من الحكام الاداريين ومديري التربية لفكّ الاضراب واعادتهم إلى العمل.

وأضافوا لـ الاردن24 إن مديري تربية يقومون بتكليف الحراس والمراسلين بأعمال القيادة لتسيير الأمور، لافتين إلى أن محافظ الزرقاء استعان بثلاث سواقين من البلديات والدوائر الأخرى للقيام بأعمال القيادة وبطريقة غير قانونية.

ورفضوا قرار وزارة التربية والتعليم المتضمن صرف علاوة الميدان قائلين إنها موجودة أصلا، معتبرين هذه الخطوة محاولة للالتفاف على الأحد عشر مطلبا التي تقدموا بها سابقا.

وشددوا على أن الاضراب سيبقى مستمرا لحين تنفيذ مطالبهم.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قررت صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في المديريات ورفعها 12 دينارا.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies