آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

توأم تزوجتا توأما وحملتا في الوقت ذاته (صور)

الأردن 24 -  
قالت صحيفة "ديلي ميل" إن شقيقتين تزوجتا شقيقين متشابهين في حفلة زفاف جماعي، ولبستا ثوب الزفاف ذاته، وحملتا في الوقت ذاته، وتشترك العائلتان في البيت المكون من ثلاث غرف.

ويشير التقرير أن الشقيقين تشولدسبيك وتوربيك توربينجولي تزوجا من الشقيقتين التوأم أسيل وأييم بنازوروفا في حفلة زفاف جماعي، لافتا إلى أن الأربعة التقوا بعدما التقى تشولدسبيك بواحدة من الشقيقتين في محل.

وتلفت الصحيفة إلى أن الشقيقتين تشاركتا في الرحم ذاته، ثم تزوجتا من توأم، وحملتا في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن ملامح التشابه ليست في الولادة أو الحمل، ولا في ذكرى الزواج فقط، بل في المهنة أيضا، فكلا الشقيقين يتدربان ليصبحا طبيبين بيطريين، أما الشقيقتان التوأم فتدرسان لتصبحا مدرستين، حيث يعترف الشقيقان بأنه من الصعب أحيانا التفريق بين الشقيقتين.

ويفيد التقرير بأن العلاقة بدأت عندما بدأ تشولدسبيك بالحديث مع إحدى الشقيقتين في محل، وسألها مازحا إن كان لها أخت، وشعر بالصدمة عندما قالت له نعم، ووضحت أنهما توأم.

وتنقل الصحيفة عن تشولدسبيك، قوله: "سألتها إن كانت لها شقيقة، وكنت مع أخي، ودهشت عندما قالت إنهما توأم"، وأضاف: "لأننا كنا توأما فأخذنا بالحديث وبدأت الأمور بالتطور لاحقا".

وبحسب التقرير، فإنه كثيرا ما مزح الشقيقان بينهما بأن هناك سببا لأنهما بقيا عازبين بانتظار التوأم أسيل وأييم، لافتا إلى أنهما يحتفلان الآن بعامين على زواجهما وحمل زوجتيهما.

وتنوه الصحيفة إلى أن العائلتين تعيشان في بيت واحد في مدينة أكتاوا في إقليم مانغيستاو في جنوب غرب كازاخستان.

ويورد التقرير نقلا عن توربيك (23 عاما) قوله: "خلال الزفاف لم نستطع التفريق بين زوجتينا، خاصة أنهما وضعتا مكياجا متشابها"، مشيرا إلى أنه أًصبح لدى تشولدسبيك وأييم ولد، أما توربيك وأصيل فرزقا ببنت.

وتختم "ديلي ميل" تقريرها بالإشارة إلى أن قصة التوأمين أثارت اهتماما على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوقع الكثيرون أن تنجب كل منهما توأما.