آخر المستجدات
الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم.. مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني يحذر الاردنيين من فيروس الفدية مجددا مكاتب الحج والعمرة تهاجم الحكومة: لسنا وحدنا المسؤولين عن حوادث السير د. البراري يكتب عن أزمة قطر: ابتزاز دولي وسيناريوهات الطراونة ينفي التصريحات المنسوبة إليه: ما قلته كان تحليلا وليس معلومة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج منتهي الصلاحية في المفرق.. وانذار 13 مطعما في اربد الدفاع المدني يحذر من نشوب حرائق مفتعلة في عجلون تجار الالبسة يهاجمون امانة عمان.. وعلان: مبيعات العيد انخفضت 40% تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة

توأم تزوجتا توأما وحملتا في الوقت ذاته (صور)

الأردن 24 -  
قالت صحيفة "ديلي ميل" إن شقيقتين تزوجتا شقيقين متشابهين في حفلة زفاف جماعي، ولبستا ثوب الزفاف ذاته، وحملتا في الوقت ذاته، وتشترك العائلتان في البيت المكون من ثلاث غرف.

ويشير التقرير أن الشقيقين تشولدسبيك وتوربيك توربينجولي تزوجا من الشقيقتين التوأم أسيل وأييم بنازوروفا في حفلة زفاف جماعي، لافتا إلى أن الأربعة التقوا بعدما التقى تشولدسبيك بواحدة من الشقيقتين في محل.

وتلفت الصحيفة إلى أن الشقيقتين تشاركتا في الرحم ذاته، ثم تزوجتا من توأم، وحملتا في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن ملامح التشابه ليست في الولادة أو الحمل، ولا في ذكرى الزواج فقط، بل في المهنة أيضا، فكلا الشقيقين يتدربان ليصبحا طبيبين بيطريين، أما الشقيقتان التوأم فتدرسان لتصبحا مدرستين، حيث يعترف الشقيقان بأنه من الصعب أحيانا التفريق بين الشقيقتين.

ويفيد التقرير بأن العلاقة بدأت عندما بدأ تشولدسبيك بالحديث مع إحدى الشقيقتين في محل، وسألها مازحا إن كان لها أخت، وشعر بالصدمة عندما قالت له نعم، ووضحت أنهما توأم.

وتنقل الصحيفة عن تشولدسبيك، قوله: "سألتها إن كانت لها شقيقة، وكنت مع أخي، ودهشت عندما قالت إنهما توأم"، وأضاف: "لأننا كنا توأما فأخذنا بالحديث وبدأت الأمور بالتطور لاحقا".

وبحسب التقرير، فإنه كثيرا ما مزح الشقيقان بينهما بأن هناك سببا لأنهما بقيا عازبين بانتظار التوأم أسيل وأييم، لافتا إلى أنهما يحتفلان الآن بعامين على زواجهما وحمل زوجتيهما.

وتنوه الصحيفة إلى أن العائلتين تعيشان في بيت واحد في مدينة أكتاوا في إقليم مانغيستاو في جنوب غرب كازاخستان.

ويورد التقرير نقلا عن توربيك (23 عاما) قوله: "خلال الزفاف لم نستطع التفريق بين زوجتينا، خاصة أنهما وضعتا مكياجا متشابها"، مشيرا إلى أنه أًصبح لدى تشولدسبيك وأييم ولد، أما توربيك وأصيل فرزقا ببنت.

وتختم "ديلي ميل" تقريرها بالإشارة إلى أن قصة التوأمين أثارت اهتماما على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوقع الكثيرون أن تنجب كل منهما توأما.