آخر المستجدات
تعديل وزراي خال من الدسم؛ دخول خمسة وزراء وحسان نائبا.. ودلالات عشاء الصفدي بعد انخفاضها عالميا بنسب كبيرة، ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي اعتصام السلط: لا حكومة ولا نواب.. كله ع الشعب ذئاب الكلالدة لـ الاردن 24: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير.. ودورنا تحديد موعدها السفير الفنزولي بورهي يعرب عن تخوفه من تجديد المعارضة حراكها قبيل الإنتخابات فلسطين النيابية ترفض تجنيس الغزيين هميسات: منح الموظفين الحاصلين على تقدير جيد وجيد جدا امتيازات اضافية.. ورفع نسبة الترفيع الجوازي الرقب يتهم الملقي بمحاولة ارضاء بعض النخب عبر تعديل وزاري! الضمان الاجتماعي يؤكد: لا نعكف على اجراء أية تعديلات على قانون الضمان عبيدات يروي تفاصيل المشادة مع الحمود، ويقول: ما نشره الاعلام سيناريو فيلم سينمائي! الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان لدى مركز الحسين - وثيقة القضاة: العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية خليل عطية يحذر من تسلل الصهاينة الى الاردن وسيطرتهم على الاقتصاد الوطني مرضى السرطان يحتجون أمام رئاسة الوزراء - صور ترجيح رفع اسعار المأكولات في المطاعم الشعبية الشهر القادم الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل الجديد خلال ثلاثة اسابيع الوزير القضاة: 500 جنسية لتجنب تأويلات التوطين وصفقة القرن.. ويمكن ان نتجاوز هذا السقف التربية لـ الاردن 24: لا تراجع عن البصمة.. وسننهي تركيبها في باقي المدارس نهاية العام تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين
عـاجـل :

توأم تزوجتا توأما وحملتا في الوقت ذاته (صور)

الاردن 24 -  
قالت صحيفة "ديلي ميل" إن شقيقتين تزوجتا شقيقين متشابهين في حفلة زفاف جماعي، ولبستا ثوب الزفاف ذاته، وحملتا في الوقت ذاته، وتشترك العائلتان في البيت المكون من ثلاث غرف.

ويشير التقرير أن الشقيقين تشولدسبيك وتوربيك توربينجولي تزوجا من الشقيقتين التوأم أسيل وأييم بنازوروفا في حفلة زفاف جماعي، لافتا إلى أن الأربعة التقوا بعدما التقى تشولدسبيك بواحدة من الشقيقتين في محل.

وتلفت الصحيفة إلى أن الشقيقتين تشاركتا في الرحم ذاته، ثم تزوجتا من توأم، وحملتا في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن ملامح التشابه ليست في الولادة أو الحمل، ولا في ذكرى الزواج فقط، بل في المهنة أيضا، فكلا الشقيقين يتدربان ليصبحا طبيبين بيطريين، أما الشقيقتان التوأم فتدرسان لتصبحا مدرستين، حيث يعترف الشقيقان بأنه من الصعب أحيانا التفريق بين الشقيقتين.

ويفيد التقرير بأن العلاقة بدأت عندما بدأ تشولدسبيك بالحديث مع إحدى الشقيقتين في محل، وسألها مازحا إن كان لها أخت، وشعر بالصدمة عندما قالت له نعم، ووضحت أنهما توأم.

وتنقل الصحيفة عن تشولدسبيك، قوله: "سألتها إن كانت لها شقيقة، وكنت مع أخي، ودهشت عندما قالت إنهما توأم"، وأضاف: "لأننا كنا توأما فأخذنا بالحديث وبدأت الأمور بالتطور لاحقا".

وبحسب التقرير، فإنه كثيرا ما مزح الشقيقان بينهما بأن هناك سببا لأنهما بقيا عازبين بانتظار التوأم أسيل وأييم، لافتا إلى أنهما يحتفلان الآن بعامين على زواجهما وحمل زوجتيهما.

وتنوه الصحيفة إلى أن العائلتين تعيشان في بيت واحد في مدينة أكتاوا في إقليم مانغيستاو في جنوب غرب كازاخستان.

ويورد التقرير نقلا عن توربيك (23 عاما) قوله: "خلال الزفاف لم نستطع التفريق بين زوجتينا، خاصة أنهما وضعتا مكياجا متشابها"، مشيرا إلى أنه أًصبح لدى تشولدسبيك وأييم ولد، أما توربيك وأصيل فرزقا ببنت.

وتختم "ديلي ميل" تقريرها بالإشارة إلى أن قصة التوأمين أثارت اهتماما على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوقع الكثيرون أن تنجب كل منهما توأما.