آخر المستجدات
مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017
عـاجـل :

توأم تزوجتا توأما وحملتا في الوقت ذاته (صور)

الاردن 24 -  
قالت صحيفة "ديلي ميل" إن شقيقتين تزوجتا شقيقين متشابهين في حفلة زفاف جماعي، ولبستا ثوب الزفاف ذاته، وحملتا في الوقت ذاته، وتشترك العائلتان في البيت المكون من ثلاث غرف.

ويشير التقرير أن الشقيقين تشولدسبيك وتوربيك توربينجولي تزوجا من الشقيقتين التوأم أسيل وأييم بنازوروفا في حفلة زفاف جماعي، لافتا إلى أن الأربعة التقوا بعدما التقى تشولدسبيك بواحدة من الشقيقتين في محل.

وتلفت الصحيفة إلى أن الشقيقتين تشاركتا في الرحم ذاته، ثم تزوجتا من توأم، وحملتا في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن ملامح التشابه ليست في الولادة أو الحمل، ولا في ذكرى الزواج فقط، بل في المهنة أيضا، فكلا الشقيقين يتدربان ليصبحا طبيبين بيطريين، أما الشقيقتان التوأم فتدرسان لتصبحا مدرستين، حيث يعترف الشقيقان بأنه من الصعب أحيانا التفريق بين الشقيقتين.

ويفيد التقرير بأن العلاقة بدأت عندما بدأ تشولدسبيك بالحديث مع إحدى الشقيقتين في محل، وسألها مازحا إن كان لها أخت، وشعر بالصدمة عندما قالت له نعم، ووضحت أنهما توأم.

وتنقل الصحيفة عن تشولدسبيك، قوله: "سألتها إن كانت لها شقيقة، وكنت مع أخي، ودهشت عندما قالت إنهما توأم"، وأضاف: "لأننا كنا توأما فأخذنا بالحديث وبدأت الأمور بالتطور لاحقا".

وبحسب التقرير، فإنه كثيرا ما مزح الشقيقان بينهما بأن هناك سببا لأنهما بقيا عازبين بانتظار التوأم أسيل وأييم، لافتا إلى أنهما يحتفلان الآن بعامين على زواجهما وحمل زوجتيهما.

وتنوه الصحيفة إلى أن العائلتين تعيشان في بيت واحد في مدينة أكتاوا في إقليم مانغيستاو في جنوب غرب كازاخستان.

ويورد التقرير نقلا عن توربيك (23 عاما) قوله: "خلال الزفاف لم نستطع التفريق بين زوجتينا، خاصة أنهما وضعتا مكياجا متشابها"، مشيرا إلى أنه أًصبح لدى تشولدسبيك وأييم ولد، أما توربيك وأصيل فرزقا ببنت.

وتختم "ديلي ميل" تقريرها بالإشارة إلى أن قصة التوأمين أثارت اهتماما على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوقع الكثيرون أن تنجب كل منهما توأما.