آخر المستجدات
الامن يستضيف اسرة كانت تنام في العراء الحكومة تخسر ثقة تجار السيارات - صور النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها الأردن يدعو لحل سياسي في اليمن يخفف معاناة المدنيين مجلس الوزراء يناقش الاطر العامة للبيان الوزاري استعداداً لطلب ثقة النواب اعتراضات على عدم عرض مناهج التوجيهي على لجان فنية.. والخلايلة ينفي: الاعلان عن المطالعات الذاتية الاسبوع المقبل التيار الوطني ينتخب الحمايدة رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل
عـاجـل :

توأم تزوجتا توأما وحملتا في الوقت ذاته (صور)

الاردن 24 -  
قالت صحيفة "ديلي ميل" إن شقيقتين تزوجتا شقيقين متشابهين في حفلة زفاف جماعي، ولبستا ثوب الزفاف ذاته، وحملتا في الوقت ذاته، وتشترك العائلتان في البيت المكون من ثلاث غرف.

ويشير التقرير أن الشقيقين تشولدسبيك وتوربيك توربينجولي تزوجا من الشقيقتين التوأم أسيل وأييم بنازوروفا في حفلة زفاف جماعي، لافتا إلى أن الأربعة التقوا بعدما التقى تشولدسبيك بواحدة من الشقيقتين في محل.

وتلفت الصحيفة إلى أن الشقيقتين تشاركتا في الرحم ذاته، ثم تزوجتا من توأم، وحملتا في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن ملامح التشابه ليست في الولادة أو الحمل، ولا في ذكرى الزواج فقط، بل في المهنة أيضا، فكلا الشقيقين يتدربان ليصبحا طبيبين بيطريين، أما الشقيقتان التوأم فتدرسان لتصبحا مدرستين، حيث يعترف الشقيقان بأنه من الصعب أحيانا التفريق بين الشقيقتين.

ويفيد التقرير بأن العلاقة بدأت عندما بدأ تشولدسبيك بالحديث مع إحدى الشقيقتين في محل، وسألها مازحا إن كان لها أخت، وشعر بالصدمة عندما قالت له نعم، ووضحت أنهما توأم.

وتنقل الصحيفة عن تشولدسبيك، قوله: "سألتها إن كانت لها شقيقة، وكنت مع أخي، ودهشت عندما قالت إنهما توأم"، وأضاف: "لأننا كنا توأما فأخذنا بالحديث وبدأت الأمور بالتطور لاحقا".

وبحسب التقرير، فإنه كثيرا ما مزح الشقيقان بينهما بأن هناك سببا لأنهما بقيا عازبين بانتظار التوأم أسيل وأييم، لافتا إلى أنهما يحتفلان الآن بعامين على زواجهما وحمل زوجتيهما.

وتنوه الصحيفة إلى أن العائلتين تعيشان في بيت واحد في مدينة أكتاوا في إقليم مانغيستاو في جنوب غرب كازاخستان.

ويورد التقرير نقلا عن توربيك (23 عاما) قوله: "خلال الزفاف لم نستطع التفريق بين زوجتينا، خاصة أنهما وضعتا مكياجا متشابها"، مشيرا إلى أنه أًصبح لدى تشولدسبيك وأييم ولد، أما توربيك وأصيل فرزقا ببنت.

وتختم "ديلي ميل" تقريرها بالإشارة إلى أن قصة التوأمين أثارت اهتماما على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوقع الكثيرون أن تنجب كل منهما توأما.