آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

تناولي حبة تفاح وكوب ماء في هذا الوقت.. واخسري الوزن الزائد بسرعة

الاردن 24 -  
يحتاج الجميع إلى اتباع نظام غذائي صحي وإلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لخسارة الوزن، ومن المفيد والمهم ايضاً الاعتماد على بعض الحيل التي تسرع هذه العملية وتجعلها أكثر فعالية.

ومن الحيل الذكية مثلاً تلك التي تعتمد على التفاح والماء. وللاستفادة منهما ينصح بتناول حبة تفاح وشرب كوب ماء قبل 10 دقائق من موعد الفطور.

فالتفاح يحتوي على البكتين الذي يتحول بعد امتزاجه بالماء إلى جل يبطئ عملية إفراغ المعدة ويسبب الشعور بالشبع.

وفي هذه الحالة تخف الرغبة في تناول كمية كبيرة من الطعام. وهذا يساعد على خسارة الوزن في وقت قياسي.

وفي المقابل ينصح دائماً باختيار أصناف الطعام الصحية الخالية من السكر المضاف ومن الدهون مع التخلي عن الأطعمة الجاهزة.

المصدر: لها