آخر المستجدات
مباشر .. ضيوف الرحمن ينفرون من عرفات إلى مزدلفة ابو عاقولة ل الاردن 24 : انتهاء اعمال الصيانة في معبر جابر مطلع ايلول..ووفد تجاري الى دمشق بينو ل الاردن٢٤:نرفض تخفيض الشرائح في تعديلات الضريبة..ونحذر من تجميل النص السابق تجار مواشي ل الاردن٢٤:الاقبال على شراء الاضاحي شبه منعدم خلال الايام الماضية جوليانا الصادق تمنح الأردن أول ذهبية في "الالعاب الآسيوية" لافروف: نعمل على إيجاد حل سريع لمشكلة اللاجئين السوريين العواد ل الاردن 24 : تراجع الطلب على كعك العيد والحلويات بنسبة 60% سعيدات لـ الاردن24: لا رفع لاسعار المحروقات.. واحتمالية تخفيضها واردة الحموي لـ الاردن24: لقاء مرتقب مع الرزاز .. وهذه المخابز التي ستعمل في العيد الخارجية: وفاة أردني أثناء تأدية مناسك الحج الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش" غيشان للرزاز: بادر ولا تنتظر السوريين.. ويمكنك استغلال العلاقة مع روسيا ضيوف الرحمن يستقرون على صعيد عرفات سلطة العقبة تطالب الفوسفات بـ358500 دينار .. والمالية تحذر سلطة العقبة ترد على تأخر اصدار ميزانياتها: "منذ المجلس السابق" قانونيون لـ الاردن24: الحديث عن بيع أراضي الباقورة والغمر لليهود باطل قانونا تشكيلات ادارية في وزارة التربية والتعليم - أسماء فريز لـ الاردن24: احتياطي العملات الأجنبية لدينا مريح وسيرتفع أكثر خلال الفترة القادمة الصحة النيابية تطالب نقابة الاطباء باستكمال اجراءات وقف سريان لائحة الاجور الجديدة الوحش: الحكومة تريد جس نبض الناس لتمرير بنود مجحفة في قانون الضريبة

تلفزيون المملكة.. الشهداء أصبحوا قتلى؟!

الاردن 24 -  
انتقد عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية، الدكتور فاخر دعاس، نشر الموقع الرسمي لقناة المملكة الحكومية خبرا حول غارات جيش الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة بعنوان: "غارات جوية للجيش الإسرائيلي تقتل 3 فلسطينيين".

وقال دعاس في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ألم يكن بامكان محرر الخبر احترام أرواح الشهداء، وأن ينعتهم بما يليق بدمائهم الطاهرة؟! ما الضير من أن يكون الخبر "استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف اسرائيلي على غزة؟!"".

وتساءل دعاسٍ: "هل نشهد تمهيدا لتسويق كلمة قتيل عوضا عن شهيد في وصف شهداء شعبنا الفلسطيني، كما تفعل قناة العربية؟!".

وأثار الخبر انتقادات لاذعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاروا إلى أنها "ليست المرة الأولى التي تفعلها القناة".

وأرفق ناشطون رابط الخبر نفسه عبر موقع التلفزيون الأردني الرسمي، وكان بعنوان "ثلاثة شهداء جراء سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة".