آخر المستجدات
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية الطراونة لـ الاردن24: الرزاز مطلع على اسماء وزراء سابقين وحاليين ونواب لهم علاقة بـ "الدخان" وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك السعيدات لـ الاردن24: تراجع حاد في مبيعات المحروقات.. واغلاق 18 محطة منذ بداية العام رمان ل الاردن٢٤: هناك بضائع جاهزة للتصدير الى لبنان.. ولا بد من تمكين العلاقة مع العراق وزير الخزانة الأمريكي بعد لقاء ترامب وبومبيو: لن أشارك في مؤتمر الاستثمار بالسعودية بومبيو: سنمنح تركيا والسعودية أياما أخرى للتوصل لحقائق بخصوص جمال خاشقجي القبض على شخصين متهمين بمحاولة خطف طالبات في اربد الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب لـ الاردن24: التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة النيابة العامة في إسطنبول: التحقيق بقضية خاشقجي جارٍ في جميع نواحيه بما يتوافق مع مقتضيات القوانين والاتفاقيات الدولية الرزاز: العفو العام لا يحتمل أن يكون شعبويا.. ونريد التأني فيه تجار الذهب يتجهون للاضراب احتجاجا على "الدمغة": الحكومة تتقاضى 170 قرشا على كل غرام الصحة تصدر بيانا حول حالة طلبة "حرثا".. وتقول إن المطاعيم سليمة ومهمة وفد اقتصادي سوري في الاردن لبحث والاتفاق على آليات التبادل التجاري.. و 4 شاحنات بضائع هدية للخليج مهندسو التربية يواصلون الاضراب المفتوح عن العمل.. واجراءات تصعيدية قادمة الزبن لـ الاردن24: سنفتح تحقيقا في حال تجاوزت الاعراض الجانبية لأي مطعوم الحدود الطبيعية خرفان لـ الاردن24: الاوضاع في سوريا مطمئنة.. ورغبة بمساهمة اردنية في اعادة الاعمار

تلفزيون المملكة.. الشهداء أصبحوا قتلى؟!

الاردن 24 -  
انتقد عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية، الدكتور فاخر دعاس، نشر الموقع الرسمي لقناة المملكة الحكومية خبرا حول غارات جيش الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة بعنوان: "غارات جوية للجيش الإسرائيلي تقتل 3 فلسطينيين".

وقال دعاس في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ألم يكن بامكان محرر الخبر احترام أرواح الشهداء، وأن ينعتهم بما يليق بدمائهم الطاهرة؟! ما الضير من أن يكون الخبر "استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف اسرائيلي على غزة؟!"".

وتساءل دعاسٍ: "هل نشهد تمهيدا لتسويق كلمة قتيل عوضا عن شهيد في وصف شهداء شعبنا الفلسطيني، كما تفعل قناة العربية؟!".

وأثار الخبر انتقادات لاذعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاروا إلى أنها "ليست المرة الأولى التي تفعلها القناة".

وأرفق ناشطون رابط الخبر نفسه عبر موقع التلفزيون الأردني الرسمي، وكان بعنوان "ثلاثة شهداء جراء سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة".