آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

تقرير: قرار الضم من المحتمل أن يتخذ الأسبوع المقبل

الاردن 24 -  

- من المتوقع أن تنسق تل ابيب وواشنطن قرارهما بشأن أين ومتى ستنفذ إسرائيل خطة الضم وبسط السيادة في الضفة الغربية الأسبوع المقبل ، حسبما أفاد مصدر مطلع على المحادثات بين الجانبين لصحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية.

 

وعاد المبعوث الأمريكي الخاص للمفاوضات الدولية آفي بيركوفتش وسكوت ليث إلى واشنطن بعد اجتماعات مع نتنياهو و بيني غانتس ووزير الخارجية جابي أشكنازي.ومن المتوقع أن يقدم بيركوفتش استنتاجاته من الرحلة إلى جاريد كوشنر ، كبير المستشارين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الذي سيقوم بعد ذلك بعرض الحالة على الرئيس.


ومن المتوقع أن يتخذ ترامب ، الذي لم يشارك مباشرة في مسائل السلام في الشرق الأوسط في الأشهر الأخيرة ، قراره النهائي بشأن هذه المسألة ، والذي من المرجح أن يحدث الأسبوع المقبل.


وبالمثل، قال وزير التعاون الإقليمي أوفير أكونيس لراديو الجيش الإسرائيلي إن التطبيق الإسرائيلي للسيادة "لن يحدث إلا بعد إعلان ترامب" ، مشددًا على أن هذا سيكون جديدًا ، سيتم إصداره من الولايات المتحدة.معا

 

 

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies