آخر المستجدات
عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية البحث عن خيار رقم (8)..! اربد: ٥٠٠٠ محل تجاري تمتنع عن تجديد ترخيصها.. وبني هاني يطالب المصري بالتفرغ للبلديات المهندسين والزراعين يوجهون رسالة للرزاز: أوقف ما يجري في التربية
عـاجـل :

تفوق ساحق لريال مدريد على بيلباو في البرنابيو

الاردن 24 -  
يستضيف ريال مدريد، نظيره أتلتيك بيلباو، بعد غد الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

ومُني بيلباو بالهزيمة 17 مرة، 12 منها متتالية، في آخر 18 مواجهة له على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وسجل الفريق الباسكي فوزه الوحيد خلال القرن الحالي في البرنابيو (0-2) في 19 فبراير 2005.

ومنذ موسم 2005-2006 خرج الفريق الباسكي دائما تقريبا مهزوما بنتائج كبيرة من معقل الفريق المدريدي.

وتواجه ريال مدريد وأتلتيك بيلباو حتى الآن 86 مرة على البرنابيو بواقع 58 فوزا لأصحاب الأرض و13 للضيوف و15 تعادلا بحصيلة 219 هدفا لصالح الفريق المدريدي و98 هدفا لصالح الفريق الباسكي.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث في جدول الليجا برصيد 67 نقطة، مقابل 39 نقطة لبيلباو صاحب المركز الثالث عشر.
(وكالة الأنباء الأسبانية )