آخر المستجدات
طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!
عـاجـل :

تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - حققت #حملة_إرجاع_منهاج_كولينز_للوزارة ، والتي انطلقت صباح هذا اليوم، الخميس، تفاعلا واضحا بين الأهالي الذين توجهوا إلى مدارس ومديريات تربية في مختلف أنحاء المملكة وقاموا بتسليم آلاف من النسخ لمبحثي الرياضيات والعلوم للصف الأول والرابع.

واجتاح وسم #لا_لمنهاج_كولينز مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل معه عدد كبير من المواطنين نظراً لصعوبة المنهاج والذي لا ينسجم مع مصلحة الطلبة ولا يتناسب مع مستوياتهم التعليمية المختلفة.

وقالت النائب هدى العتوم إن حملة ارجاع كتب الأول والرابع لمادتي العلوم والرياضيات ماهي إلا تعبير حقيقي وواضح عن معاناة الاهل والطلاب مع مواد دراسية لا تناسب مستوى الطالب وثقافة المجتمع، مطالبة وزارة التربية والتعليم بتدارك الخلل الموجود في هذه المناهج، بدلا من استمرار معاناة الطلبة والأهالي طوال العام الدراسي.

وكان مواطنون وتربويون وخبراء في تطوير المناهج أطلقوا حملة لتسليم كتابي الرياضيات والعلوم للصفّين الأول والرابع الابتدائي بعد جملة من الانتقادات والملاحظات التي تم جمعها من قبل أصحاب الاختصاص في تطوير المناهج ووجدت ضرورة لسحب تلك المناهج من بين أيدي الطلبة احتجاجا على مضمونها غير الملائم لطلبة في هذا السن.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..