آخر المستجدات
للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟

تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - حققت #حملة_إرجاع_منهاج_كولينز_للوزارة ، والتي انطلقت صباح هذا اليوم، الخميس، تفاعلا واضحا بين الأهالي الذين توجهوا إلى مدارس ومديريات تربية في مختلف أنحاء المملكة وقاموا بتسليم آلاف من النسخ لمبحثي الرياضيات والعلوم للصف الأول والرابع.

واجتاح وسم #لا_لمنهاج_كولينز مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل معه عدد كبير من المواطنين نظراً لصعوبة المنهاج والذي لا ينسجم مع مصلحة الطلبة ولا يتناسب مع مستوياتهم التعليمية المختلفة.

وقالت النائب هدى العتوم إن حملة ارجاع كتب الأول والرابع لمادتي العلوم والرياضيات ماهي إلا تعبير حقيقي وواضح عن معاناة الاهل والطلاب مع مواد دراسية لا تناسب مستوى الطالب وثقافة المجتمع، مطالبة وزارة التربية والتعليم بتدارك الخلل الموجود في هذه المناهج، بدلا من استمرار معاناة الطلبة والأهالي طوال العام الدراسي.

وكان مواطنون وتربويون وخبراء في تطوير المناهج أطلقوا حملة لتسليم كتابي الرياضيات والعلوم للصفّين الأول والرابع الابتدائي بعد جملة من الانتقادات والملاحظات التي تم جمعها من قبل أصحاب الاختصاص في تطوير المناهج ووجدت ضرورة لسحب تلك المناهج من بين أيدي الطلبة احتجاجا على مضمونها غير الملائم لطلبة في هذا السن.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies