آخر المستجدات
فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال أمين عام وزارة التربية والتعليم، نواف العجارمة، إن عدد المراقبين الذين سيشرفون على امتحان الثانوية العامة، الذي سيعقد مطلع شهر تموز المقبل، يبلغ نحو 25 ألف معلم ومعلمة .


وأضاف العجارمة ل الاردن 24 ان الوزارة أعدت خطة متكاملة لضبط الأمور الصحية بالامتحان، ومنها التباعد مترين داخل الغرفة الواحدة، وان لا يزيد عدد الطلبة عن عشرة وبإشراف لجان صحية للفحص، إضافة الى تطهير وتعقيم القاعات قبل الامتحان وبعده، وتزويد القاعات بالكمامات والقفازات للطلبة والمراقبين .


وبين أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحان يبلغ نحو 178242طالبا وطالبة، منهم 105 الف طالب نظامي والباقي من غير المستكملين، سيتوزعون على 750 مدرسة.


وأشار إلى أنه تمت زيادة عدد القاعات الى الضعف تقريبا .

اقرا ايضا:


 

  
 
Developed By : VERTEX Technologies