آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام

الاردن 24 -  
أكد محافظ العاصمة سعد شهاب، أن قرار عزل العمارة التي أعلن عن إصابة أحد قاطنيها بفيروس كورونا المستجد اليوم الثلاثاء، سيستمر لمدة 14 يوما.

وقال شهاب في تصريح لـ "المملكة" إن عدد قاطني هذه العمارة، الواقعة في منطقة جبل النزهة بالعاصمة عمان يبلغ 30 شخصا، منوها بأنه سيتم إجراء فحص الكشف عن كورونا لهم.

وأضاف: "تواصل معي وزير الداخلية (سلامة حماد) والصحة (سعد جابر)، وثبت مساء اليوم أن هناك إصابة محلية لمواطنة أردنية تقطن في هذا البيت في حي النزهة منطقة بسمان".

وتابع: "وعلى الفور قمنا بعزل هذه العمارة، واتخذنا الإجراءات برش (المعقمات) من قبل فرق أمانة عمّان، والحماية الأمنية من قبل الشرطة وتحديد عدد سكان العمارة المؤلفة من 3 طوابق فيها 6 شقق يقطنها حوالي 30 شخصا".

وأشار شهاب إلى أنه تم تأمين سكان العمارة بأرقام هواتف المخابز والبقالات والصيدليات ومحلات الخضار لتزويدهم بالمواد الأساسية، لافتا في ذات السياق إلى أن الأجهزة الأمنية حاضرة لتقديم المساعدة".

وشدد على أنه سيتم منع الدخول والخروج لهذه العمارة باستثناء فرق التقصي الوبائي.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت اليوم الثلاثاء تسجيل أول إصابة محلية، في العمارة المذكورة، منذ 8 أيام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies