آخر المستجدات
وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة

تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة

الاردن 24 -  
كشف مساعد الأمين العام في وزارة الصحة ومسؤول ملفّ كورونا في الوزارة، الدكتور عدنان اسحق، تفاصيل حول حالة الوفاة الخامسة بفيروس كورونا، قائلا إنها لسيدة ثمانينية جرى نقلها من مستشفى الملك عبدالله المؤسس إلى مستشفى الملكة علياء.

وقال اسحق إن اصابة الفقيدة بفيروس كورونا اكتشفت اليوم، وهي من بين الـ (9) حالات التي أعلن عنها وزير الصحة الدكتور سعد جابر، وقد فارقت الحياة أثناء عملية نقلها من مستشفى الملك المؤسس في اربد إلى مستشفى الملكة علياء في عمان.

ولفت إلى أن السيدة المتوفاة كانت تعاني من أمراض مزمنة.

وأشار اسحق إلى وجود ثلاث حالات تحتاج عناية فائقة، منها حالة في مستشفى الملك المؤسس وحالتان في مستشفى الأمير حمزة.

وحول تماثل المصابين للشفاء، أوضح أن المصابين دخلوا المستشفيات بتواريخ مختلفة وبدأوا العلاج في تواريخ متفاوتة، مؤكدا أن عدد المتعافين سيرتفع يوما بعد يوم، وهو ما يعتمد على سرعة استجابة المرضى.

وبيّن أن الوزارة قامت باجراء فحص لـ (600) شخص يومي الأحد والاثنين، وأظهرت الفحوصات اصابة (9) حالات توفيت إحداها.
 
Developed By : VERTEX Technologies