آخر المستجدات
الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم
عـاجـل :

"تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان

الاردن 24 -  
طالب النائب حابس الفايز الحكومة بتوضيح حقيقة تعيين ١٠٠ شخص لصالح أحد أعضاء مجلس النواب.

وقال الفايز خلال جلسة النواب الصباحية، الثلاثاء، إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز منح استثناء لتعيين ١٠٠ شخص لصالح أحد النواب، داعيا إلى اعلان اسم ذلك النائب.

إلى ذلك، تلا النائب عبدالكريم الدغمي نصّ كتاب قال إنه صادر عن "الرئيس الشفاف جدا"، ويتضمن استثناء أشخاص من تعليمات وأسس تعيين الموظفين في الضمان الاجتماعي.

ومن جانبه، قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية، موسى المعايطة، إن قرار استثناء أشخاص من أسس وتعليمات التعيين في الضمان، يتعلق بمجموعة من الموظفين السابقين في الضمان جرى انهاء خدماتهم بشكل غير سليم، وقدموا شكوى لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، والتي أقرت ضرورة إعادتهم إلى وظائفهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies