آخر المستجدات
الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها نتنياهو: أنا ملزم بمسألة الضم ولن أتنازل عن العملية رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين

الاردن 24 -  
أعلن موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم تعليق إضرابهم حتّى يوم الإثنين القادم، وذلك بعد وعود بتخصيص مبلغ 3.5 مليون دينار لزيادة رواتبهم، ابتداء من العام المقبل.

وقد جاء قرار تعليق الإضراب إثر اجتماع ضمّ اللجنة الممثلة لموظّفي الفئة الثالثة، واللجنة الإداريّة في مجلس النوّاب، يوم الخميس، حيث تقرّر تعليق الإضراب، كردّ على بوادر حسن النيّة التي أفضت إلى هذا الاتّفاق.

كما تم الاتّفاق في ذلك الإجتماع على لقاء آخر من المقرّر أن يجمع ممثلي الموظّفين باللجنة الإدارية في مجلس النوّاب، وممثلين عن الحكومة، من أجل استكمال الحوار حول تلبية مطالب المضربين بالزيادة، حيث أعلنوا أنّهم سيوقفون إضرابهم في حال تمّ الاتّفاق بشكل كامل.

يذكر أن موظفي الفئة الثالثة في زارة التربية قد بدأوا إضرابهم المفتوح منذ نحو تسعة أيّام، بنسبة مشاركة تجاوزت الـ 90%، حيث تكلّل احتجاجهم بهذا اللقاء، أملا بالوصول إلى اتّفاق يحقّق مطلبهم بتحسين ظروفهم المعيشيّة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies