آخر المستجدات
متعثرون ومتضررون من صندوق التنمية والتشغيل يعتصمون داخل وزارة العمل - صور مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة..
عـاجـل :

تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين

الاردن 24 -  
أعلن موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم تعليق إضرابهم حتّى يوم الإثنين القادم، وذلك بعد وعود بتخصيص مبلغ 3.5 مليون دينار لزيادة رواتبهم، ابتداء من العام المقبل.

وقد جاء قرار تعليق الإضراب إثر اجتماع ضمّ اللجنة الممثلة لموظّفي الفئة الثالثة، واللجنة الإداريّة في مجلس النوّاب، يوم الخميس، حيث تقرّر تعليق الإضراب، كردّ على بوادر حسن النيّة التي أفضت إلى هذا الاتّفاق.

كما تم الاتّفاق في ذلك الإجتماع على لقاء آخر من المقرّر أن يجمع ممثلي الموظّفين باللجنة الإدارية في مجلس النوّاب، وممثلين عن الحكومة، من أجل استكمال الحوار حول تلبية مطالب المضربين بالزيادة، حيث أعلنوا أنّهم سيوقفون إضرابهم في حال تمّ الاتّفاق بشكل كامل.

يذكر أن موظفي الفئة الثالثة في زارة التربية قد بدأوا إضرابهم المفتوح منذ نحو تسعة أيّام، بنسبة مشاركة تجاوزت الـ 90%، حيث تكلّل احتجاجهم بهذا اللقاء، أملا بالوصول إلى اتّفاق يحقّق مطلبهم بتحسين ظروفهم المعيشيّة.