آخر المستجدات
الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية
عـاجـل :

تعرّف على عروسته منذ عام.. روان لحسين: "متل اليوم فتت عحياتي وبنفس اليوم فقدتك"

الاردن 24 -  

 

لا يمكن أن تُمحى ذكرى الشاب حسين فشيخ، الذي قضى غرقاً بعد أن أنقذ شخصيّن من شلالات في غينيا، من قلب وعقل كل من علم بقصته، فكيف إذا كانت عروسته المستقبلية وحبيبة العمر؟

تستمر خطيبة حسين فشيخ، روانخالد، في التعبير عن مأساتها، وبكلمات مؤثرة جداً، كتبت أمس ليلاً: "من سنة يا حبيبي متل اليوم فتت عحياتي واليوم بعد سنة وبنفس اليوم فقدتك وخسرتك وما في شي بعوضني عنك ولا شي برجعلي ياك، الله يرحمك يا حبيبي يا قمري الشهيد الله يهنيك بهالشهادة الف مبروك الفففففف الففففف الففففف مبروك نيال قلبك الله يجعل مسكنك بالجنة يا حق الله يهنيك بالجنة مع الأنبياء و الشهداء الله يجمعني فيك بالجنة يا روح قلبي".

وفي الصباح الباكر، كتبت: "يسعدلي صباحك حبيبي الورد الشهيد البطل".

 
المصدر:رصد "لبنان 24"