آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

تعرف على تطورات الطقس لأربع أيام قادمة

الاردن 24 -  

قال طقس العرب بأن الحالة الجوية المتوقعة لنهار اليوم تتمقل ببرودة الطقس نسبياً وغائم جزئياً مع احتمال ضعيف لهُطول زخات أمطار بأجزاء محدودة.

أما يوم الثلاثاء فستكون رياح شرقية نشطة أحياناً .. تتأثر المملكة تدريجياً بأحوال جوية غير مستقرّة حيثُ تتهيأ الفرصة تدريجياً لهُطول زخات من الأمطار ..يزداد تأثير الحالة مع ساعات الليل.

وعن يوم الاربعاء اكد بأنه سيكون طقس غير مستقر بارد وزخات أمطار متوقعة في أجزاء مختلفة من المملكة .. قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد والبَرَد أحياناً مع تشكل الضباب فوق الجبال ليلاً.

أما يوم الخميس فسيكون الطقس بارداً وغالباً غائم مع احتمال هُطول زخات متفرقة من الأمطار خلال ساعات النهار

وستكون حالة الطقس يوم الجمعة بارده نسبياً عموماً في مختلف المناطق مع ظُهور السحب العالية.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies