آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

تعرفي إلى اهمية قشر الرمان للتنحيف.. كيف تستفيدين منه؟

الاردن 24 -  
يُعدّ الرمان من الفواكه الاشهر والاحب على قلب الناس نظراً لمذاقه وطعمه اللذيذ وشكله الجميل في تزيين الاطباق والسلطات، بالاضافة الى فوائده الصحيّة الكثيرة التي يغني فيها الجسم بالمصادر الاساسيّة المطلوبة له. الا انّ فوائده لا تقتصر فقط على تلك الصحيّة والجماليّة الكثيرة، بل للرمان دور اساسيّ وكبير في مجال التنحيف وخسارة الوزن الزائد والحصول على اطلالة تستعيد من خلالها المرأة الثقة بنفسها.

ان قشر الرمان المُجفّف يعدّ واحداً من ابرز وافضل الرجيم المُعتمد لتخفيض الوزن بوقت سريع، وذلك من خلال تحويله الى مشروب صحيّ يساعد على ازالة الوزن الزائد ولا سيّما في منطقي الخصر والكرش من الجسم وكذلك الدهون المتمركزة في هذه الاماكن من الجسم.

يتألف مشروب الرمان من قشر الرمان المجففة والمطحونة، والزنجبيل المطحون، والماء المغلي بالاضافة الى اوراق الشاي الاخضر والنعناع، وهنا عليك خلط هذه المكوّنات معاً وترك الخليط جانباً لبضعة دقائق. وبهذه الطريقة يصبح لديك المشروب الفعال للتنحيف، من خلال تناول كوب منه على الريق صباح كل يوم، قبل تناول وجبة الافطار، فهو سيشعرك بالشبع ويخفف بالتالي من كمية الطعام الذي تتناوليه.

كما عليك شرب كوب ايضاً عند المساء، وبهذه الطريقة ستلاحظين الفرق سريعاً لتحصلي على اطلالة مثالية في كل الاوقات ولكن عليك في المقابل، ان تمارسي الرياضة ولا سيما الركض والمشي، والتخفيف من تناول الوجبات الدسمة والسريعة والمشروبات الغازية التي تؤذي الصحة والجسم في ان معاً.

(صبايا ستايل)