آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون
عـاجـل :

تعرفي إلى اهمية قشر الرمان للتنحيف.. كيف تستفيدين منه؟

الاردن 24 -  
يُعدّ الرمان من الفواكه الاشهر والاحب على قلب الناس نظراً لمذاقه وطعمه اللذيذ وشكله الجميل في تزيين الاطباق والسلطات، بالاضافة الى فوائده الصحيّة الكثيرة التي يغني فيها الجسم بالمصادر الاساسيّة المطلوبة له. الا انّ فوائده لا تقتصر فقط على تلك الصحيّة والجماليّة الكثيرة، بل للرمان دور اساسيّ وكبير في مجال التنحيف وخسارة الوزن الزائد والحصول على اطلالة تستعيد من خلالها المرأة الثقة بنفسها.

ان قشر الرمان المُجفّف يعدّ واحداً من ابرز وافضل الرجيم المُعتمد لتخفيض الوزن بوقت سريع، وذلك من خلال تحويله الى مشروب صحيّ يساعد على ازالة الوزن الزائد ولا سيّما في منطقي الخصر والكرش من الجسم وكذلك الدهون المتمركزة في هذه الاماكن من الجسم.

يتألف مشروب الرمان من قشر الرمان المجففة والمطحونة، والزنجبيل المطحون، والماء المغلي بالاضافة الى اوراق الشاي الاخضر والنعناع، وهنا عليك خلط هذه المكوّنات معاً وترك الخليط جانباً لبضعة دقائق. وبهذه الطريقة يصبح لديك المشروب الفعال للتنحيف، من خلال تناول كوب منه على الريق صباح كل يوم، قبل تناول وجبة الافطار، فهو سيشعرك بالشبع ويخفف بالتالي من كمية الطعام الذي تتناوليه.

كما عليك شرب كوب ايضاً عند المساء، وبهذه الطريقة ستلاحظين الفرق سريعاً لتحصلي على اطلالة مثالية في كل الاوقات ولكن عليك في المقابل، ان تمارسي الرياضة ولا سيما الركض والمشي، والتخفيف من تناول الوجبات الدسمة والسريعة والمشروبات الغازية التي تؤذي الصحة والجسم في ان معاً.

(صبايا ستايل)