آخر المستجدات
دعوات لمقاطعة المنتجات الامريكية في الاردن - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفها من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة لليوم السادس على التوالي.. الاردنيون يحيطون بالسفارة الامريكية مطالبين باغلاقها مصدر رسمي ل الاردن24: قرار الجنائية الدولية لن يثنينا عن واجبنا تجاه القدس مكافحة الفساد: توقيف 4 أشخاص في "الجويدة" لتلاعبهم في عطاءات مشروعين الصفدي: دعم الخبز سيرتبط بالدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة من عقارات وسيارات
عـاجـل :

تعرفي إلى اهمية قشر الرمان للتنحيف.. كيف تستفيدين منه؟

الاردن 24 -  
يُعدّ الرمان من الفواكه الاشهر والاحب على قلب الناس نظراً لمذاقه وطعمه اللذيذ وشكله الجميل في تزيين الاطباق والسلطات، بالاضافة الى فوائده الصحيّة الكثيرة التي يغني فيها الجسم بالمصادر الاساسيّة المطلوبة له. الا انّ فوائده لا تقتصر فقط على تلك الصحيّة والجماليّة الكثيرة، بل للرمان دور اساسيّ وكبير في مجال التنحيف وخسارة الوزن الزائد والحصول على اطلالة تستعيد من خلالها المرأة الثقة بنفسها.

ان قشر الرمان المُجفّف يعدّ واحداً من ابرز وافضل الرجيم المُعتمد لتخفيض الوزن بوقت سريع، وذلك من خلال تحويله الى مشروب صحيّ يساعد على ازالة الوزن الزائد ولا سيّما في منطقي الخصر والكرش من الجسم وكذلك الدهون المتمركزة في هذه الاماكن من الجسم.

يتألف مشروب الرمان من قشر الرمان المجففة والمطحونة، والزنجبيل المطحون، والماء المغلي بالاضافة الى اوراق الشاي الاخضر والنعناع، وهنا عليك خلط هذه المكوّنات معاً وترك الخليط جانباً لبضعة دقائق. وبهذه الطريقة يصبح لديك المشروب الفعال للتنحيف، من خلال تناول كوب منه على الريق صباح كل يوم، قبل تناول وجبة الافطار، فهو سيشعرك بالشبع ويخفف بالتالي من كمية الطعام الذي تتناوليه.

كما عليك شرب كوب ايضاً عند المساء، وبهذه الطريقة ستلاحظين الفرق سريعاً لتحصلي على اطلالة مثالية في كل الاوقات ولكن عليك في المقابل، ان تمارسي الرياضة ولا سيما الركض والمشي، والتخفيف من تناول الوجبات الدسمة والسريعة والمشروبات الغازية التي تؤذي الصحة والجسم في ان معاً.

(صبايا ستايل)