آخر المستجدات
السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها أي تدخل في شؤونها أو المساس بسيادتها في ظل النكوص النقابي غير المسبوق.. الصحفيون لا بواكي لهم مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج.. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الصحة لـ الاردن24: التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019.. والخدمة المدنية يقول انه لم يتلقّ شيئا المهندسين والزراعيين ترفضان تهديد منتسبيهما المشاركين في اضراب التربية أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي الدفاع المدني: تعيين شقيق مدير الدفاع المدني بقرار من مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها جواد العناني: اقلت من حكومة الملقي لمخالفتي نهجها.. والحكومة تساير صندوق النقد ولا تفاوضه حماية وحرية الصحفيين يعرب عن قلقه من تعرض اعلاميين لاعتداءات خلال الاحتجاجات العجارمة لـ الاردن24: العفو العام لن يشمل الانذارات والمخالفات الادارية العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟ غيشان يطالب بخفض اسعار الخبز.. والحكومة: الاسعار عادلة عندما يتجدّد الحراك في الأردن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات العوران لـ الاردن24: 2018 من اسوأ السنوات على القطاع الزراعي في تاريخ المملكة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. والتربية ترد على مطالبهم بعد اشتراط السعودية حصولهم على رقم وطني أردني.. تسجيل الفلسطينيين للحج والعمرة لا زال متوقفا مصدر ل الاردن٢٤: البلديات لن توافق على عطلة السبت.. وسيكون هناك نظام خاص
عـاجـل :

تعرفي إلى اهمية قشر الرمان للتنحيف.. كيف تستفيدين منه؟

الاردن 24 -  
يُعدّ الرمان من الفواكه الاشهر والاحب على قلب الناس نظراً لمذاقه وطعمه اللذيذ وشكله الجميل في تزيين الاطباق والسلطات، بالاضافة الى فوائده الصحيّة الكثيرة التي يغني فيها الجسم بالمصادر الاساسيّة المطلوبة له. الا انّ فوائده لا تقتصر فقط على تلك الصحيّة والجماليّة الكثيرة، بل للرمان دور اساسيّ وكبير في مجال التنحيف وخسارة الوزن الزائد والحصول على اطلالة تستعيد من خلالها المرأة الثقة بنفسها.

ان قشر الرمان المُجفّف يعدّ واحداً من ابرز وافضل الرجيم المُعتمد لتخفيض الوزن بوقت سريع، وذلك من خلال تحويله الى مشروب صحيّ يساعد على ازالة الوزن الزائد ولا سيّما في منطقي الخصر والكرش من الجسم وكذلك الدهون المتمركزة في هذه الاماكن من الجسم.

يتألف مشروب الرمان من قشر الرمان المجففة والمطحونة، والزنجبيل المطحون، والماء المغلي بالاضافة الى اوراق الشاي الاخضر والنعناع، وهنا عليك خلط هذه المكوّنات معاً وترك الخليط جانباً لبضعة دقائق. وبهذه الطريقة يصبح لديك المشروب الفعال للتنحيف، من خلال تناول كوب منه على الريق صباح كل يوم، قبل تناول وجبة الافطار، فهو سيشعرك بالشبع ويخفف بالتالي من كمية الطعام الذي تتناوليه.

كما عليك شرب كوب ايضاً عند المساء، وبهذه الطريقة ستلاحظين الفرق سريعاً لتحصلي على اطلالة مثالية في كل الاوقات ولكن عليك في المقابل، ان تمارسي الرياضة ولا سيما الركض والمشي، والتخفيف من تناول الوجبات الدسمة والسريعة والمشروبات الغازية التي تؤذي الصحة والجسم في ان معاً.

(صبايا ستايل)