آخر المستجدات
القيسي لـ الاردن24: أوصينا الحكومة بالغاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ولم نتلقّ أي رد! مؤسسات مجتمع مدني: "الغذاء والدواء" تجيز ادخال مواد معدلة وراثيا.. وتخالف القانون وتصريحات الحكومة خبير استراتيجي: الاردن يجب أن يتعامل مع النازحين السوريين الجدد "بعيدا عن حدوده" تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سوريا هل نحتاج الى تعديل دستوري ؟ الحموي ل الاردن 24 : انهيار "المخابز" بعد رفع الدعم .. وانخفاض الانتاج بنسبة 50% بعد تجاهل الأمانة لمطالبهم : "المهندسين الزراعيين" تلوح بالتصعيد وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية "أسماء" سائقو التكسي الأصفر يلوحون بالاضراب احتجاجاً على مزاحمة " الخصوصي" لهم ..واللوزي لا يرد ابو رمان : على الحكومة توضيح عطاءات عقود الـ50 مليون .. ويحذر من خفض الانفاق الاستثماري مصدر رسمي : الحريات خط احمر .. ونتقبل الاراء حول تعديلات الجرائم الالكترونية أصوات انفجارات قوية تهز الرمثا وبني كنانة منازل المواطنين تهتز في المناطق الشمالية اثر العمليات العسكرية في درعا العجارمة ل الاردن 24 : الحكومة تحاول تجميل نفسها بقرارات شعبية زائفة وغير حقيقية مجهول يهدد صيدلي بعصا ويسلبه 350 دينارا بالزرقاء ضبط مطلوب بحقه 6 أحكام قضائية بقيمة 3 ملايين دينار أردوغان: كلفني شعبنا بمهمة رئاسة الجمهورية..ولن يهدأ لنا بال قبل أن نصعد بتركيا إلى مصاف الدول العشرة الأكبر في العالم المالية توضح مفهوم ‘‘التزامات سابقة‘‘ الذي يدرج بالموازنة سنويا وزارة الطاقة ترد على مالكي اراضي الغاز الاسرائيلي بزيارة "جبرة خاطر" .. وثيقة ابو صعيليك للرزاز: لا بد من دمج الهيئات المستقلة.. ونريد ان نعظم الايرادات دون المساس بجيب المواطن
عـاجـل :

تعرفي إلى اهمية قشر الرمان للتنحيف.. كيف تستفيدين منه؟

الاردن 24 -  
يُعدّ الرمان من الفواكه الاشهر والاحب على قلب الناس نظراً لمذاقه وطعمه اللذيذ وشكله الجميل في تزيين الاطباق والسلطات، بالاضافة الى فوائده الصحيّة الكثيرة التي يغني فيها الجسم بالمصادر الاساسيّة المطلوبة له. الا انّ فوائده لا تقتصر فقط على تلك الصحيّة والجماليّة الكثيرة، بل للرمان دور اساسيّ وكبير في مجال التنحيف وخسارة الوزن الزائد والحصول على اطلالة تستعيد من خلالها المرأة الثقة بنفسها.

ان قشر الرمان المُجفّف يعدّ واحداً من ابرز وافضل الرجيم المُعتمد لتخفيض الوزن بوقت سريع، وذلك من خلال تحويله الى مشروب صحيّ يساعد على ازالة الوزن الزائد ولا سيّما في منطقي الخصر والكرش من الجسم وكذلك الدهون المتمركزة في هذه الاماكن من الجسم.

يتألف مشروب الرمان من قشر الرمان المجففة والمطحونة، والزنجبيل المطحون، والماء المغلي بالاضافة الى اوراق الشاي الاخضر والنعناع، وهنا عليك خلط هذه المكوّنات معاً وترك الخليط جانباً لبضعة دقائق. وبهذه الطريقة يصبح لديك المشروب الفعال للتنحيف، من خلال تناول كوب منه على الريق صباح كل يوم، قبل تناول وجبة الافطار، فهو سيشعرك بالشبع ويخفف بالتالي من كمية الطعام الذي تتناوليه.

كما عليك شرب كوب ايضاً عند المساء، وبهذه الطريقة ستلاحظين الفرق سريعاً لتحصلي على اطلالة مثالية في كل الاوقات ولكن عليك في المقابل، ان تمارسي الرياضة ولا سيما الركض والمشي، والتخفيف من تناول الوجبات الدسمة والسريعة والمشروبات الغازية التي تؤذي الصحة والجسم في ان معاً.

(صبايا ستايل)