آخر المستجدات
مجلس الوزراء يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات أجواء باردة نهارا وتحذيرات من الانجماد والصقيع ليلا شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد
عـاجـل :

تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، ممارسات وزارة التربية والتعليم ومحاولاتها ترهيب المعلمين لاجبارهم على فك الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن الوزارة عممت على الميدان برفض الاجابات الجماعية على تعميمها السابق بحصر أسماء المضربين عن العمل، فيما طلبت اجابة فردية باسم كل معلم على حدا، معتبرا إياه أسلوب ضغط مرفوض ولن يزيد المعلم إلا اصرارا على تحصيل حقوقه المشروعة.

وكشف عن تلقي النقابة تبليغات من المحاكم قام برفعها مواطنون يطلبون حل النقابة عن طريق القضاء، مؤكدا أن النقابة تثق بالقضاء الأردني ولن تخضع لمحاولات الترهيب.

ولفت إلى أن النقابة أصبحت تواجه ضغوطا غير مسبوقة من قبل جهات متعددة لانهاء الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية دون نتائج، مؤكدا أن الاضراب ما زال متماسكا بنسبة ١٠٠٪.

وعبر نديم عن رفض النقابة لغة التعالي والعنجهية التي تتعامل بها الحكومة مع المعلمين وتصويرهم وكأنهم فئة خارجة عن القانون من خلال تجييش المواطنين وشيطنة الاضراب وعدم الجلوس إلى طاولة الحوار.