آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

تصريحات لمياء عبدالعزيز تُغضب السعوديين

الاردن 24 -  
- تداولت عدة صفحات على الإنترنت والسوشال ميديا مقطع فيديو للناشطة الاجتماعية السعودية لمياء عبدالعزيز.
وظهرت عبدالعزيز بالفيديو وهي تتكلم عن نفسها، حيث قالت إنها لا تفضل الكلام الزائد والحش وقلة الأدب والدخول بأعراض الناس، والسواليف السخيفة والتفاهات".

وأشارت لمياء إلى أن: "صداقات البنات عددهم جدا قليل ومحصور بفئة معينة، لكن جوي أنا، اعرف اتعامل مع الولد أكثر من البنت حتي الشغل".

وأشعل مقطع الفيديو المتداول غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقدوا كلام لمياء وطالبها بعضهم بالسكوت والتوقف عن نشر الفسق، بحسب تعبيرهم.

آخرون تناولوا تصريحات لمياء بسخرية تامة، حيث تبادلوا صورتها بشكل مضحك وعلقوا على كلماتها بطرافة واستهزاء، مشيرين إلى أنها تريد فقط الشهرة من خلال إثارة الجدل والتباهي بعقليتها المنفتحة أكثر من اللازم.

وتعتبر السعودية لمياء عبالعزيز من نجمات تطبيق سناب شات، حيث تحظى بمتابعة واسعة من شابات المملكة بحسب تعبيرها، على الرغم من أنها تتعرض للهجوم بين الفترة والأخرى بسبب أسلوبها الذي يصفه كثيرون بالجريء والخارج عن المألوف بطريقة سلبية.

ومن خلال العناوين المتداولة على الصفحات الإخبارية ويوتيوب يتبين أن معظم ما يتم نشره عن لمياء عبدالعزيز يتركز حول مقاطع فيديو وصور، تكشف من خلالها عن جسدها لإبراز وشمها، ومقاطع أخرى راقصة بملابس مكشوفة، قال كثيرون إنها غير محتشمة.

وقالت لمياء في إحدى مقابلاتها الأخيرة منذ نحو 10 أشهر إن المحتوى الذي تقدمه في سناب شات ليس جريئا بل طبيعيا ويعكس شخصيتها الحقيقية.

وتبلغ لمياء من العمر اليوم 20 عاما، ربما هو الأمر الذي جعل الهجوم عليها عنيفا وممتدا، حيث اتهمها البعض بالخروج عن عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية، وتشجيع بنات الجيل الجديد على الانفتاح بطريقة رخيصة وغير مقبولة اجتماعيا.وكالات
 
Developed By : VERTEX Technologies