آخر المستجدات
بنس: كلمة أردوغان بأن الجريمة الوحشية بحق خاشقجي كانت مدبرة تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر

تشكيل مجلسين تأديبيين للقضاة - اسماء

الاردن 24 -  

شكل المجلس القضائي مجلسين تأديبيين، لغايات النظر في المخالفات التي يكشفها جهاز التفتيش القضائي و الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين.

ويأتي تشكيل هذين المجلسين استنادا لقانون استقلال القضاء الذي منح المجلس القضائي صلاحية إحالة اي شكوى او مخالفة قدمت له للمجلس التأديبي الذي يتولى التحقيق في الشكوى ويصدر قراره.

ووفقا للقانون يعتبر قرار المجلس التأديبي قرارا قضائيا ومن حقه اصدار الحكم الذي يراه مناسبا.

و يضم المجلس التأديبي الاول القاضي محمد متروك العجارمة رئيسا والقاضي محمد طلال الحمصي عضوا والقاضي الدكتور مصطفى العساف عضوا.

 

فيما يضم المجلس التأديبي الثاني القاضي ناصر خليف التل رئيسا و القاضي هاني قاقيش عضوا، والقاضي يوسف نجيب ذياب عضوا.