آخر المستجدات
الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين البحرين والكويت تعلنان ارتفاعا بأعداد مصابي فيروس كورونا القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية

تساعد على التخلص من الكرش.. تعرّفوا إلى الليموناضة السوداء

الاردن 24 -  
ان الجسم يحتاج إلى التخلص من السموم بين الحين والآخر. والسبب أن الكثير من البقايا الضارة تتجمع فيه لأسباب مختلفة.

ومن الممكن لهذه الغاية الاعتماد على نظام غذائي وحياتي صحي. كما يمكن الاستفادة من خصائص بعض المكونات التي يحتوي عليها عدد من الوصفات الطبيعية.

ومن تلك المكونات الليمون وبودرة الفحم الاسود النباتي وملح همالايا التي تستخدم لتحضير ما يسمى الليموناضة السوداء.
 
ويحتاج هذا إلى كوبين من عصير الليمون، ربع كوب من شراب القيقب، ملعقة وسط من بودرة الفحم الأسود الطبيعي ورشة من ملح همالايا وكوبين من الماء النقي.

تخلط كل المكونات جيداً لتتحول إلى مزيج متجانس وخال من التكتلات. يحفظ العصير في عبوة محكمة الإغلاق ويترك في البراد.

وللاستفادة من خصائصه في حرق الدهون ونحت الجسم ينصح بتناوله في الصباح الباكر وقبل موعد الفطور. لكن من الخطأ استهلاكه في حالة المعاناة من حرقة المعدة أو القرحة او اضطرابات المجاري الصفراوية أو الكلوية.
 
المصدر: لها