آخر المستجدات
أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية
عـاجـل :

تساؤلات عن "ضغوط تمارس على الضريبة" في قضية الدخان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تساءلت مصادر نيابية عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن ضغوطات يمارسها متنفذون يعملون على طمس قضايا التهرب الضريبي في ملف مصنع الدخان والتي تقدر بمئات الملايين.

وبحسب المصادر فإن أولئك المتنفذين تربطهم علاقات مصالح وعمل مع صاحب المصنع يعملون على عدم إثارتها وإنهاء الملف في دائرة ضريبة الدخل .

وقالت المصادر أن جميع أدلة الإدانة متوفرة بقضايا التهرب الضريبي على صاحب المصنع ويتم بالوقت الراهن إنهاء الملف وعدم إثارته أو تحويله للجهات المختصة.

ومن جانبه، قال مصدر حكومي مسؤول إن كافة قضايا التهرب الضريبي التي يتم ضبطها من قبل دائرة مكافحة التهرب الضريبي تبقى قيد التحقيق لحين الانتهاء منها.

واضاف المصدر ل الاردن٢٤ إن القضايا تخضع للاجراءات القانونية كافة ولا يتم الاعلان عنها لحين الانتهاء منها بموجب القانون والانظمة والتعليمات التي تمنع تسريب المعلومات عن القضايا المضبوطة لحين الانتهاء منها.

وقال ان الدائرة تقوم بضبط عشرات القضايا ولا يتم الاعلان عنها الا بعد الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين فيها.