آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

تزامن وجود ضابط دفاع مدني يمنع حدوث حريق صهريج

الاردن 24 -  
شاءت الأقدار مسير أحد ضباط الدفاع المدني بسيارته الخاصة خلف صهريج محمل بمادة البنزين في منطقة طواحين العدوان منع حدوث كارثة ، حيث كان العجل الخلفي مشتعل أثناء مسير الصهريج ، وقام ضابط الدفاع المدني بإيقاف السائق وإخماد الحريق باستخدام طفاية البودرة اليدوية ومنعْ امتداده إلى باقي أجزاء الصهريج .

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن مادة البنزين تعتبر من الموادسريعة الاشتعال ولولا العناية الإلهية و تدخل ضابط الدفاع المدني وقيامه بإخماد الحريق بواسطة الطفاية اليدوية لكانت الخسائر اكبر نتيجة الحمولة الكبيرة والتي قدرت ب (35) ألف لتر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies