آخر المستجدات
النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة!
عـاجـل :

ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رجح نقيب أصحاب محطات المحروقات ومستودعات الغاز، نهار سعيدات، خفض أسعار المشتقات النفطية من قبل الحكومة بنسبة 1,5% الشهر المقبل، وذلك نظرا لانخفاض أسعارها بالسوق العالمي.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن جميع المشتقات النفطية بالأسواق العالمية انخفضت بنفس النسبة تقريبا، ما يستوجب عكسها على الأسعار في السوق المحلية، مشيرا في ذات السياق إلى انخفاض خام برنت أيضا.

وبين أن الطلب ارتفع على الكاز ليصل إلى 1400 طن خلال الأحوال الجوية الأخيرة بعدما كان 800 طن، في حين تم بيع 220 ألف اسطوانة غاز يوميا في ظل الطلب المتزايد لغايات التدفئة.