آخر المستجدات
الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة اعتصام أمام الصليب الاحمر في عمان الاربعاء للمطالبة بالافراج عن اللبدي ومرعي النقابات المهنية تسلم مسودة مقترحاتها حول تعديل “الخدمة المدنية” الضريبة: عدم وجود آلية خاصة لتطبيق الفوترة لا يعفي منها عاملون على النقل الذكي يهاجمون هيئة النقل.. ويتهمونها بالسماح لشركات النقل الكبرى باستغلالهم الخارجية: أرسلنا الصور التي قدمها والد ورد الربابعة إلى مصر.. ولم ننفِ صحتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة الليلة والأرصاد تحذر استياء عام يسيطر على مستثمري الحرة.. وعزوف عن الاستيراد نتيجة القرارات الحكومية الاردن يرسل طائرتي سوبر بيوما مزودة بغارفتين لاخماد حرائق لبنان البيئة ترسل فريقا الى العقبة للتحقيق في تسرب الامونيا.. والمجالي يحذّر.. والفوسفات تصدر بيانا جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج حرائق هائلة في لبنان تهدد البيوت والمدارس - فيديو وصور غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب العجارمة لـ الاردن24: لجنتان فنيتان لدراسة كتب العلوم والرياضيات للصفين الاول والرابع استياء واسع وانتقادات لاذعة للمناهج الجديدة.. ومطالبات بالغاء المركز الوطني للمناهج وحماية وزارة التربية
عـاجـل :

ترجيح اعلان نتائج القبول الموحد الاسبوع القادم.. وعوض لـ الاردن24: لن نمدد فترة تقديم الطلبات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - 

أكدت مدير ادارة وحدة تنسيق القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، أن الوحدة لن تقوم بتمديد فترة استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات، وذلك نظرا لضيق الوقت وتمكين الطلبة من الالتحاق بالجامعات على الفصل الدراسي الثاني.

وقالت عوض لـ الاردن24 إن المقاعد التي سيتم التنافس عليها حسب قرار مجلس التعليم العالي تصل إلى نحو 17 ألف مقعد وفي جميع التخصصات باستثناء الطب وطب الأسنان، في حين بلغ عدد الطلبة الحاصلين على معدل 65% فأعلى والذين يحق لهم التقدم للتنافس 14 ألف طالب وطالبة فقط. 

ولفتت إلى أن المقاعد التي سيتم التنافس عليها ستكون ضمن نفس معدلات القبول في الدورة الصيفية، حيث سيتم قبول الطلبة المتقدمين للتنافس أسوة بما جرى في العام الماضي.

ورجحت عوض اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع المقبل ودون انتظار أسابيع كما يجري في الدورات الصيفية، حيث أن القبول على الدورة الشتوية لا يشمل الاستناءات وقوائم المكرمات ويقتصر الأمر على القبول الموحد.