آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

ترجيح اعلان نتائج القبول الموحد الاسبوع القادم.. وعوض لـ الاردن24: لن نمدد فترة تقديم الطلبات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - 

أكدت مدير ادارة وحدة تنسيق القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، أن الوحدة لن تقوم بتمديد فترة استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات، وذلك نظرا لضيق الوقت وتمكين الطلبة من الالتحاق بالجامعات على الفصل الدراسي الثاني.

وقالت عوض لـ الاردن24 إن المقاعد التي سيتم التنافس عليها حسب قرار مجلس التعليم العالي تصل إلى نحو 17 ألف مقعد وفي جميع التخصصات باستثناء الطب وطب الأسنان، في حين بلغ عدد الطلبة الحاصلين على معدل 65% فأعلى والذين يحق لهم التقدم للتنافس 14 ألف طالب وطالبة فقط. 

ولفتت إلى أن المقاعد التي سيتم التنافس عليها ستكون ضمن نفس معدلات القبول في الدورة الصيفية، حيث سيتم قبول الطلبة المتقدمين للتنافس أسوة بما جرى في العام الماضي.

ورجحت عوض اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع المقبل ودون انتظار أسابيع كما يجري في الدورات الصيفية، حيث أن القبول على الدورة الشتوية لا يشمل الاستناءات وقوائم المكرمات ويقتصر الأمر على القبول الموحد.