آخر المستجدات
الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية التربية: صرف مستحقات المراقبين على التوجيهي بعد العيد أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية

ترامب.. آخر رئيس أميركي في "فهرنهايت 11/9"

الاردن 24 -  
من المقرر عرض فيلم للمخرج الأميركي الشهير مايكل مور حول الرئيس دونالد ترامب للمرة الأولى في مهرجان تورنتو السينمائي قبل عرضه بدور العرض في 21 سبتمبر / أيلول المقبل.

كشف مور النقاب عن الإطلالة الأولى للوثائقي الخميس عبر إعلان تشويقي بث على الإنترنت.

ويحمل الوثائقي عنوانا محرفا لفيلمه عن الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش لعام 2004 والذي كان بعنوان "فهرنهايت 9/11" والذي أصبح الوثائقي الأعلى إيرادات إذ حقق 222.4 مليون دولار على مستوى العالم.

يشير تاريخ الوثائقي الجديد، والذي يحمل العنوان "فهرنهايت 11/9"، إلى تاريخ إعلان فوز ترامب بانتخابات عام 2016، وهو التاسع من نوفمبر / تشرين ثان.

في الإعلان التشويقي، وصف مور ترامب ب"آخر رئيس للولايات المتحدة".

كان "فهرنهايت 11/9" توزيع شركة "واينستين" في البداية ولكنه حاليا توزيع شركة "برياركليف انترتينمينت" التي أسسها توم أورتنبيرغ.

من المقرر عرض "فهرنهايت 11/9" لأول مرة في تورنتو في 6 سبتمبر / أيلول المقبل.
سكاي نيوز