آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها

ترامب ينتقد بيلوسي أثناء زيارتها للأردن: تقود وفداً مع الفاسد آدم شيف.. دعوها تكتشف أخطاء أوباما

الاردن 24 -  
استهدف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي (ديمقراطية من كاليفورنيا) التي تقود حاليا وفداً من الكونغرس من الحزبين الجمهوري والديمقراطي إلى الأردن لمناقشة قرار الإدارة الأمريكية الأخير بسحب القوات من سوريا.

وقال ترامب في تغريدة: "تقود بيلوسي وفداً من 9 أشخاص، من بينهم الفاسد آدم شيف، إلى الأردن للتحقيق في سوريا، عليها أن تكتشف لماذا رسم أوباما (الرئيس السابق) الخط الأحمر في الرمال، ثم لم يفعل أي شيء، ليخسر سوريا والاحترام، لقد فعل شيئاً، 58 صاروخاً، ومات مليون بسبب اخطاء أوباما”.

وكان ترامب يشير بذلك إلى تعهد الرئيس السابق باراك أوباما باستخدام القوة العسكرية ضد النظام السوري إذا استخدم أسلحة كيميائية ضد قوات المعارضة في سوريا، وتراجع أوباما في النهاية عن هذا الوعد.

وبدأ ترامب ينتقد بيلوسي بشكل متزايد منذ بدء التحقيق الرسمي في قضية المساءلة بشأن معاملاته مع أوكرانيا، ومن المعروف عن ترامب انتقاده المتكرر لقرار سلفه بعدم استخدام القوة العسكرية ضد رئيس النظام السوري بشار الاسد.

وقد صوت مجلس النواب الأمريكي في الأسبوع الماضي على توبيخ ترامب رسمياً بسبب قراره بشأن سوريا.
وكالات