آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل الناشط كميل الزعبي اضرابه المفتوح عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، وذلك احتجاجا على ظروف اعتقاله والاستمرار في التضييق على الحريات العام.

وقال ذوو الزعبي إن وضعه الصحي يتراجع بشكل ملحوظ، حيث أصبح يعجز عن الوقوف والحركة، نظرا لامتناعه عن تناول الطعام والشراب.

وأضافوا لـ الاردن24 إنه تمّ تأجيل الجلسة المقررة له يوم أمس دون ابداء الأسباب، لافتين إلى أن التهمة الموجهة له وهي تقويض نظام الحكم تحتاج إلى أسلحة وجيش لتنفيذها.

وأشاروا إلى أنه يرفض وقف الاضراب بالرغم من تدهور حالته الصحية رافعا شعار الموت أو الافراج عنه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies