آخر المستجدات
خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون يتحدثون لـ الاردن24 عن قرار النواب وامكانية الغاء اتفاقية الغاز بأثر رجعي وبوجود معاهدة وادي عربة مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض!
عـاجـل :

تراجع أسعار النفط وارتفاع الذهب عالميا

الاردن 24 -  
تراجعت تداولات أسعار النفط عالميا مساء امس الاول الخميس عن أحدث مكاسب سجلتها في وقت سابق من الجلسة والتي أثارها استمرار التوترات في شمال العراق في أعقاب استفتاء بالمنطقة الكردية جاءت نتيجته لصالح الانفصال.
وعلى مدى أسبوعين ونصف صعد النفط بشكل حاد مع توقع المتعاملين تعافيا للطلب على الخام من مصافي التكرير الأمريكية التي تستأنف العمليات بعد إغلاقات بسبب الإعصار هارفي.
وأنهت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 49 سنتا أو ما يعادل 0.85 بالمئة لتبلغ عند التسوية 57.41 دولار للبرميل.
وانخفضت عقود الخام الأمريكي 58 سنتا أو 1.11 بالمئة لتبلغ عند التسوية 51.56 دولار للبرميل بعد أن سجلت أثناء الجلسة أعلى مستوى لها في خمسة أشهر عند 52.86 دولار.
من ناحية أخرى ارتفع الذهب من أدنى مستوى في ستة أسابيع يوم الخميس مع تحول الدولار للانخفاض وهو ما دفع المستثمرين إلى مشتريات لتغطية مراكز مدينة.
وصعد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1286.60 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأمريكي بعد أن هبط في وقت سابق من الجلسة إلى أدنى مستوى منذ السادس عشر من أغسطس أب عند 1277.26 دولار. ( بترا )