آخر المستجدات
الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير
عـاجـل :

تذكرون الطفلة التي اشتهرت بشعرها الكثيف الرائع؟ أصبحت تعمل الآن في مجال الإعلانات

الاردن 24 -  

استعانت شركة «بانتين» Pantene في اليابان، والمُختصة بمنتجات العناية بالشعر بـ«تشانكو»، الطفلة التي اشتهرت بشعرها الكثيف الرائع لتكون واجهةً لحملتها الإعلانية الجديدة.

إذ ظهرت هذه الطفلة الصغيرة إلى جوار ساتو كوندو، مذيعة التلفزيون اليابانية ذات الشعر الرمادي، في حملة «#HairWeGo My Hair Moves Me Forward» الخاصة بالشركة، في صحيفة Asahi Shimbun اليابانية، يوم الإثنين الماضي، 7 يناير/كانون الثاني2019.

كذلك ظهرت الطفلة التي تملك حساباً على إنستغرام تُديره والدتها ويُتابعه ما يفوق 300 ألف شخص في مقطعٍ قصير خاص بها، بعنوان The Hairy Tale (حكاية الشعر

وإن كان التفكير في احتراف طفلة صغيرة العمل كعارضة يجعلك تشعر بالنقص بعض الشيء حيال حياتك الخاصة، تذكَّر فقط أنَّ هذه الطفلة الصغيرة تملك بالفعل قدراً كبيراً من الخبرة.

لأنَّه إن كانت صورها المُنتشرة في موقع إنستغرام تنبئنا بشيء، فهو أنَّها حقاً تعرف كيف تظهر بصورة جيدة أمام الكاميرا.

 

وبحسب ما ذكره يوشياكي أوكورا، مدير قسم العناية بالشعر للعلامة التجارية P&G في اليابان، فإنَّ تشانكو، التي أكملت عامها الأول في ديسمبر/كانون الأول 2018، لم يتعيَّن عليها فعل الكثير لتحظى بتلك الفرصة.

فعلى ما يبدو أنَّ أليكس كيث، رئيسة القطاع العالمي للعناية بالشعر والجمال في شركة P&G، عثرت بالصدفة على مقال على الإنترنت يُظهِر تشانكو، وكُتِبَ فيه: «استخدموا هذه الطفلة في إعلان لشركة بانتين!»، وباقي الحكاية تعرفونها.

 

لكنَّ حسبما صرَّحت الشركة، فإنَّ تشانكو لديها الكثير لتُقدمه، أكثر من مُجرد شعرها الجميل. فهي كذلك تُعد نموذجاً واعداً يُحتذى.

إذ قال مدير الشركة في اليابان، أوكورا، لموقعHuffPostالأمريكي: «تتطابق شخصية تشانكو وطابعها الفريد مع صورتنا المُتخيلة عن النساء اللاتي نود دعمهن».

وبالنسبة لموضة تسريحات الشعر المُستقبلية فبإمكان هذا الوجه الصغير القوي أن يُصبح واجِهة لها، إذ يتطلع أوكورا إلى إمكانية حصولها على قصة شعر أنيقة، قائلاً: «رُبما ستحظى في يومٍ ما بتصفيفة القُصّة حادة الحواف، المعروفة بـBlunt Bangs».