آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

تذكرون الطفلة التي اشتهرت بشعرها الكثيف الرائع؟ أصبحت تعمل الآن في مجال الإعلانات

الاردن 24 -  

استعانت شركة «بانتين» Pantene في اليابان، والمُختصة بمنتجات العناية بالشعر بـ«تشانكو»، الطفلة التي اشتهرت بشعرها الكثيف الرائع لتكون واجهةً لحملتها الإعلانية الجديدة.

إذ ظهرت هذه الطفلة الصغيرة إلى جوار ساتو كوندو، مذيعة التلفزيون اليابانية ذات الشعر الرمادي، في حملة «#HairWeGo My Hair Moves Me Forward» الخاصة بالشركة، في صحيفة Asahi Shimbun اليابانية، يوم الإثنين الماضي، 7 يناير/كانون الثاني2019.

كذلك ظهرت الطفلة التي تملك حساباً على إنستغرام تُديره والدتها ويُتابعه ما يفوق 300 ألف شخص في مقطعٍ قصير خاص بها، بعنوان The Hairy Tale (حكاية الشعر

وإن كان التفكير في احتراف طفلة صغيرة العمل كعارضة يجعلك تشعر بالنقص بعض الشيء حيال حياتك الخاصة، تذكَّر فقط أنَّ هذه الطفلة الصغيرة تملك بالفعل قدراً كبيراً من الخبرة.

لأنَّه إن كانت صورها المُنتشرة في موقع إنستغرام تنبئنا بشيء، فهو أنَّها حقاً تعرف كيف تظهر بصورة جيدة أمام الكاميرا.

 

وبحسب ما ذكره يوشياكي أوكورا، مدير قسم العناية بالشعر للعلامة التجارية P&G في اليابان، فإنَّ تشانكو، التي أكملت عامها الأول في ديسمبر/كانون الأول 2018، لم يتعيَّن عليها فعل الكثير لتحظى بتلك الفرصة.

فعلى ما يبدو أنَّ أليكس كيث، رئيسة القطاع العالمي للعناية بالشعر والجمال في شركة P&G، عثرت بالصدفة على مقال على الإنترنت يُظهِر تشانكو، وكُتِبَ فيه: «استخدموا هذه الطفلة في إعلان لشركة بانتين!»، وباقي الحكاية تعرفونها.

 

لكنَّ حسبما صرَّحت الشركة، فإنَّ تشانكو لديها الكثير لتُقدمه، أكثر من مُجرد شعرها الجميل. فهي كذلك تُعد نموذجاً واعداً يُحتذى.

إذ قال مدير الشركة في اليابان، أوكورا، لموقعHuffPostالأمريكي: «تتطابق شخصية تشانكو وطابعها الفريد مع صورتنا المُتخيلة عن النساء اللاتي نود دعمهن».

وبالنسبة لموضة تسريحات الشعر المُستقبلية فبإمكان هذا الوجه الصغير القوي أن يُصبح واجِهة لها، إذ يتطلع أوكورا إلى إمكانية حصولها على قصة شعر أنيقة، قائلاً: «رُبما ستحظى في يومٍ ما بتصفيفة القُصّة حادة الحواف، المعروفة بـBlunt Bangs».