آخر المستجدات
سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي

تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال ناشطون إن المعتقلين المضربين عن الطعام في سجن الجويدة، مالك المشاقبة وبشار الرواشدة، دخلا دائرة الخطر نتيجة تردّي وضعهم الصحي.

ولوّح الناشطون بتصعيد احتجاجاتهم في حال استمرّ توقيف الناشطين، مبيّنين أن المضربين عن الطعام باتوا معرضين للاصابة بفشل كلوي وتسمم في الدم وتوقف الكبد وتضرره، اضافة إلى تلف الجسم.

إلى ذلك، قال مدير المكتب الاعلامي في حزب الشراكة والانقاذ، أيمن صندوقة، إن المعتقلين الرواشدة والمشاقبة كانا في وضع صحي سيء للغاية، ودخلا مرحلة الخطر حسب ما تمّ رصده خلال زيارة الثلاثاء.

وأضاف صندوقة لـ الاردن24 إن المعتقلين كانا غير قادرين على النطق أو التركيز، ولا يقويان على الوقوف.

وأشار إلى ابلاغهم بمنع ماء الوضوء عنهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies