آخر المستجدات
المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي
عـاجـل :

طالبان تعلن إسقاط طائرة أمريكية تحمل ضباط "CIA"

الاردن 24 -  
قال متحدث باسم حركة طالبان الأفغانية، إن مقاتليها أسقطوا طائرة تابعة لسلاح الجو الأمريكي، وقتل كافة أفرادها.

ونقلت وكالة رويترز، عن المتحدث الذي لم تفصح عن اسمه، أن على متن الطائرة عددا من الضباط الكبار التابعين لوكالة المخابرات المركزية (سي آي إيه) وسقطت في ولاية غزني وسط البلاد.

من جانبه أعلن الجيش الأمريكي، الإثنين، أنه بدأ التقصي في التقارير المتعلقة بتحطم طائرة في ولاية عزني، وسط أفغانستان.

وقالت المتحدثة باسم القيادة المركزية الأمريكية (سانتكوم)، بيث ريوردان، إنّ الحادثة "ما تزالغير واضحة"، حسبما نقلت وكالة "أسوشيتيد برس" الامريكية.

وأضافت: "لا نعرف إلى أي شركة تتبع الطائرة".

وذكرت"أسوشيتيد برس"أنّ صورا على وسائل التواصل الاجتماعي، التقطت من موقع الحادث، تظهر بقايا طائرة (بومبارديه إي 11 أيه)، التي يستخدمها الجيش الأمريكي للمراقبة الإلكترونية على أفغانستان.

وفي وقت سابق الإثنين، أعلن مسؤولون أفغان أن طائرة ركاب تحطمت في ولاية غزني.

وتضاربت الأنباء المتعلقة بعدد الركاب ما بين 83 و110 أشخاص.

وفيما نفت الخطوط الجوية الأفغانية "أريانا" أي علاقة لها بالطائرة، رجح محافظ غزني، وحيدالله کليمزي، أن تكون الطائرة "تابعة لإحدى خطوط الطيران الأجنبية".

وتداولت حسابات أفغانية، لقطات فيديو وصورا، قالت إنها للطائرة التي أسقطتها طالبان، ويظهر حطام كبير محترق، وآثار دماء على الثلوج.