آخر المستجدات
جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟!
عـاجـل :

تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة منذ صباح اليوم بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (9-11) درجة مئوية، وتسود أجواء باردة وغائمة، وتسقط الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة يرافقها هبات قوية أحياناً تصل سرعتها في بعض المناطق ما بين (50-70) كم/ساعة، وتثير الغبار في مناطق البادية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.
ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء ربيعية مستقرة ومشمسة ولطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 12- 5 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 11- 4، والمناطق الجنوبية 10 - 2، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 15 درجة مئوية.

التحذيرات

خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول الأمطار. - خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية. - خطر شدة الرياح والهبات القوية المرافقة لها. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية. - خطر احتمال تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.