آخر المستجدات
وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا

تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة منذ صباح اليوم بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (9-11) درجة مئوية، وتسود أجواء باردة وغائمة، وتسقط الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة يرافقها هبات قوية أحياناً تصل سرعتها في بعض المناطق ما بين (50-70) كم/ساعة، وتثير الغبار في مناطق البادية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.
ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء ربيعية مستقرة ومشمسة ولطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 12- 5 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 11- 4، والمناطق الجنوبية 10 - 2، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 15 درجة مئوية.

التحذيرات

خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول الأمطار. - خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية. - خطر شدة الرياح والهبات القوية المرافقة لها. - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية. - خطر احتمال تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies