آخر المستجدات
مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر العزام: الانتهاء من مناقشة الموازنة خلال اسبوع.. ولم نناقش آلية الدعم حتى الآن الصحة تنفي وفاة سيدة بـ"إنفلونزا الطيور" .. وتؤكد: موسمية المرشحون لتقاضي بدلات الاقتناء والنقل والعمل الاضافي في الصحة - اسماء مواقع كاميرات الرادار الجديدة في عمان زيادين ل الاردن24: الحكومة رفعت اسعار الكهرباء بأثر رجعي.. وهذا يخالف القانون الظهراوي: بعض العرب يتعاملون مع القدس كأنها خاصة بالفلسطينيين إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات بدلا من التباكي على القدس، الغوا الاتفاقيّات والمعاهدات مع الصهاينة، وانهوا التّطبيع الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين
عـاجـل :

تحذيرات من عزوف المزارعين عن الزراعة.. و40% من الأراضي لم يتم زراعتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر رئيس اتحاد مزارعي وادي الاردن، عدنان الخدام، من العزوف الكبير لدى المزارعين عن الزراعة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشوها، إضافة إلى رفع مستلزمات الانتاج الزراعي واجور العمالة الوافدة.

 واضاف الخدام لـ الاردن24 ان 40% من المساحات الزراعية لم يتم زراعتها العام الحالي، بعد الخسائر المتلاحقة التي لحقت بالقطاع الزراعي خلال السنوات الاخيرة، اضافة الى أن 20% من المزارعين لم يستطع تأمين ثمن مستلزمات الانتاج ما ادى الى نقص في الانتاج بنسبة 55%. 

ولفت الى ان المرحلة القادمة تعتبر الاصعب والأسوأ في تاريخ القطاع الزراعي بعد الارتفاع غير المبرر لأسعار مستلزمات الانتاج بنسب تتراوح من 50-200%، إضافة إلى عدم تقديم القروض للمزارعين، الأمر الذي من شأنه نسبة زيادة عزوف المزارعين عن الزراعة إذا بقيت الاوضاع كما هي عليه الان.