آخر المستجدات
منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا
عـاجـل :

تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح الأربعاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أعلن تجمع مزارعي الاردن عن عودته للاعتصام والاضراب المفتوح مجددا امام ساحة الصادرات يوم الاربعاء المقبل، بعد رفض امانة عمان اغلاق ساحة الصادرات بالرغم من اعلان ذلك سابقا .


وقال رئيس تجمع مزارعي الاردن ناجح الكركي ان الامانة تراجعت بالامس عن قرار اغلاق الساحة، وتريد فرض الرسوم على المزارعين واجبارهم على استخدامها ضمن سياسة الجباية التي تنتهجها .


واضاف الكركي ل الاردن ٢٤ ان قرار تعليق الاضراب كان بموجب اتفاق بين المحافظ سعد شهاب والمزارعين، وتم ابلاغ الامانة بذلك وسرى لمدة يومين، وفوجئنا بالامس بقرار اعادة فتح الساحة مرة اخرى .

وشدد على ان الاضراب هذه المرة سيكون مختلفا تماما عن المرات السابقة، حيث سيتجمع الاف المزارعين هناك مع كافة ادوات المبيت واعلان الاضراب المفتوح تحت شعار لا للجباية على القطاع الزراعي.. و الموت ولا المذلة .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies