آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

تحت أنظار رونالدو.. جورجينا تلهب الجمهور برقصة "التانغو" (فيديو)

الاردن 24 -  

شاركت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تقديم حفل "سان ريمو" الموسيقي، الذي أقيم الخميس الماضي في إيطاليا.

ولم يمر الحفل دون أن تخطف جورجينا الأضواء، فإلى جانب تقديمها فقرات من الحفل، ظهرت صاحبة الـ25 عاما، بكامل رشاقتها وأناقتها، عند أدائها لرقصة "التانغو" الشهيرة مع أحد المحترفين.

وألهبت جورجينا الجماهير الحاضرة بحركاتها ورقصاتها، وكان من ضمنهم رونالدو، الذي بدا سعيدا بأداء صديقته حيث صفق لها بحرارة.

وبعد نهاية الحفل، نزلت جورجينا من المنصة وتوجهت إلى رونالدو الذي قدم لها التهاني.

وارتبط رونالدو بالحسناء الإسبانية جورجينا، بعد عام من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك، وحدث التعارف بالصدفة البحتة، أثناء تجوله في مدريد عام 2016، وذلك في وقت كانت تعمل فيه بائعة في متجر "غوتشي".

ولدى رونالدو 4 أطفال، 3 من أمهات مازال البرتغالي يرفض الإفصاح عن هويتهن حتى لآن، وطفلة وحيدة من جورجينا التي تتولى رعاية الأطفال الأربعة.

المصدر: sport24


 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies