آخر المستجدات
العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل
عـاجـل :

الرمثا: احراق مدرعة ومطالبات باسقاط الرزاز.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد المئات من أبناء مدينة الرمثا احتجاجاتهم على قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالتشديد على أمتعة القادمين إلى المملكة عبر معبر جابر، ومنع ادخال أكثر من كروز دخان مع كلّ مسافر، بالاضافة إلى تحديد مسرب خاص للتعامل مع المسافرين المترددين.

وشهدت المدينة اغلاق المحتجين الشارع الرئيس في المدينة بالحجارة والاطارات المشتعلة، فيما أطلقت قوات الدرك الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المحتجين.

وبينما حاولت قوات الدرك التقدم نحو المحتجين بالمدرعات، ألقى مشاركون في الاحتجاج الحجارة باتجاه المدرعات.

وأظهرت صور احتراق مدرعة درك على الدوار الرئيس بالقرب من موقع الاحتجاج، فيما سُمع صوت اطلاق نار من سلاح آلي.

وهتف المحتجون باسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قالوا إنها تلاحقهم في لقمة عيشهم، في ظلّ الضنك الذي يعيشونه، كما طالبوا باقالة وزير الداخلية سلامة حماد ومحاسبته على خلفية الاستفزازات التي قالوا إنهم يتعرضون لها جراء التعامل الأمني مع مطالبهم بدلا من الاستجابة لها والحوار معهم حولها.

وشددوا على تواصل فعالياتهم الاحتجاجية لحين الاستجابة لمطالبهم.