آخر المستجدات
الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة حملة الدكتوراة: نعاني من التمييز العنصري بالتعيين بين خريجي الجامعات الأجنبية والأردنية ونريد حقوقنا الدستورية وزارة الصحة تصرف حوافز لكوادرها بزيادة نسبتها 30% أبو عصب ل الأردن 24 : القطاع يحتضر والأوضاع كارثية وإغلاقات للصيدليات بالجملة التربية لـ الاردن24: تعديلات قانونية لخفض سنّ الزامية التعليم.. وخطة للتوسع برياض الاطفال جابر ل الأردن 24: استقطاب كافة الأطباء الخريجين لتغطية النقص واستثناء الأطباء الأخصائيين من قرار التقاعد الانتهاء من استئجار مساكن الحجاج الاردنيين والقرعة الاسبوع المقبل العبادي يشكك في دوافع تعديل قانون الأسلحة.. ويقول: سلاح الأردني كان دوما مدافعا عن الدولة النقابات العمالية المستقلة تخاطب الطراونة.. وتطالب النواب بعدم اقرار تعديلات الضمان الاجتماعي
عـاجـل :

تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، إن القطاع دخل في نفق مظلم وحالة ارباك شديدة إثر العمل بنظام الفوترة والتحويلات المرورية التي أجرتها أمانة عمان في مناطق دفعة واحدة من أجل انجاز أعمال الباص السريع.

وأضاف دية لـ الاردن24 إن فرض نظام الفوترة على المحلات الصغيرة المنتشرة بالمحافظات وفي الأسواق الشعبية سيزيد الأعباء والكلف التشغيلية على أصحاب المحلات التجارية، وذلك نظرا لحاجتهم لتعيين محاسبين ومدققي حسابات في ظلّ أوضاع اقتصادية وركود غير مسبوق يمرّ به القطاع، مطالبا بمعاملة محلات بيع الألبسة معاملة البقالات الصغيرة.

وتابع: "بالتزامن مع ذلك الارباك، جاءت التحويلات التي فاجأتنا بها الأمانة في مرج الحمام وطارق وشارع الجامعة الأردنية دون الرجوع للقطاعات التجارية أو اخطارها بما يجري حتى تقوم بترتيب أوضاعها تجنبا للخسائر التي تكبدتها لوجود الالتزامات التي ستترتب عليها وعدم قدرتها على تصريف البضائع".

وقال إن سياسة الأمر الواقع التي تنتهجها المؤسسات الرسمية وعدم وجود حلول أو بدائل من قبل الحكومة أدخلتنا في نفق مظلم، وأي حلول تطرح جزئية لن تجدي نفعا.