آخر المستجدات
عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!"

تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، إن القطاع دخل في نفق مظلم وحالة ارباك شديدة إثر العمل بنظام الفوترة والتحويلات المرورية التي أجرتها أمانة عمان في مناطق دفعة واحدة من أجل انجاز أعمال الباص السريع.

وأضاف دية لـ الاردن24 إن فرض نظام الفوترة على المحلات الصغيرة المنتشرة بالمحافظات وفي الأسواق الشعبية سيزيد الأعباء والكلف التشغيلية على أصحاب المحلات التجارية، وذلك نظرا لحاجتهم لتعيين محاسبين ومدققي حسابات في ظلّ أوضاع اقتصادية وركود غير مسبوق يمرّ به القطاع، مطالبا بمعاملة محلات بيع الألبسة معاملة البقالات الصغيرة.

وتابع: "بالتزامن مع ذلك الارباك، جاءت التحويلات التي فاجأتنا بها الأمانة في مرج الحمام وطارق وشارع الجامعة الأردنية دون الرجوع للقطاعات التجارية أو اخطارها بما يجري حتى تقوم بترتيب أوضاعها تجنبا للخسائر التي تكبدتها لوجود الالتزامات التي ستترتب عليها وعدم قدرتها على تصريف البضائع".

وقال إن سياسة الأمر الواقع التي تنتهجها المؤسسات الرسمية وعدم وجود حلول أو بدائل من قبل الحكومة أدخلتنا في نفق مظلم، وأي حلول تطرح جزئية لن تجدي نفعا.