آخر المستجدات
حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله
عـاجـل :

تجار الالبسة يهاجمون الحكومة ويطالبون باعلان نتائج التحقيق في غرق عمان: اللجنة تولد لجنة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، النار على الحكومة متهما إياها بالمماطلة والتسويف للتهرب من تعويض تجار وسط البلد المنكوبين جراء تقصير أمانة عمان.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار متخوفون من تهرب الحكومة من مسؤولياتها، ولديهم شعور بأن القضية يجري "لفلفتها" من قبل أمانة عمان والحكومة لعدم تعويض المتضررين واللعب على عامل الوقت لتمييع القضية ونسيان ما حدث.

ولفت إلى أن الأصل بالحكومة والامانة هو التحرك معا لصرف تعويضات سريعة للمتضررين، إلا أن الأمور مختلفة تماما، حيث أصبحت اللجان تفرز وتولد لجانا مختصة ولجانا فرعية كما هي العادة، وبالتالي اصبح التاجر هو الضحية.

وتساءل عن سبب تأخر عمل اللجان التي كان من المفترض أن تعلن عن النتائج خلال ثلاث ايام.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في أمانة عمان، ناصر الضمور، غير أنه لم يُجب على الهاتف.