آخر المستجدات
«النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية
عـاجـل :

تجار الالبسة يهاجمون الحكومة ويطالبون باعلان نتائج التحقيق في غرق عمان: اللجنة تولد لجنة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، النار على الحكومة متهما إياها بالمماطلة والتسويف للتهرب من تعويض تجار وسط البلد المنكوبين جراء تقصير أمانة عمان.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار متخوفون من تهرب الحكومة من مسؤولياتها، ولديهم شعور بأن القضية يجري "لفلفتها" من قبل أمانة عمان والحكومة لعدم تعويض المتضررين واللعب على عامل الوقت لتمييع القضية ونسيان ما حدث.

ولفت إلى أن الأصل بالحكومة والامانة هو التحرك معا لصرف تعويضات سريعة للمتضررين، إلا أن الأمور مختلفة تماما، حيث أصبحت اللجان تفرز وتولد لجانا مختصة ولجانا فرعية كما هي العادة، وبالتالي اصبح التاجر هو الضحية.

وتساءل عن سبب تأخر عمل اللجان التي كان من المفترض أن تعلن عن النتائج خلال ثلاث ايام.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في أمانة عمان، ناصر الضمور، غير أنه لم يُجب على الهاتف.