آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب تجار الألبسة والأحذية، منير دية، عدم شمول الحزم التي أطلقتها الحكومة تحفيز الاقتصاد مثل ضريبة المبيعات على السلع الأساسية التي تهم المواطن وتخفيض الرسوم الجمركية على الأحذية والألبسة.

وقال دية لـ الاردن٢٤ إن الحكومة لم تعط الأولوية للقطاع التجاري، رغم المطالبات المتعددة، وكذلك تم تسليم مصفوفة كاملة للرئيس منذ ستة أشهر وفيها طلبات اجرائية وأساسية ومازالت تراوح مكانها وعلى رأسها تعديل قانون المالكين والمستأجرين.

ولفت إلى أن القرارات السابقة زادات الأعباء على القطاع التجاري ٥٠٠ مليون دينار، ما أدى إلى تراجع القطاعات الاقتصادية "وكنا ننتظر شمولنا بالحزم الجديدة، خاصة السلع الأساسية التي تهم المواطنين والمساهمة بتحريك الأسواق، إلا أننا لم نجد أي بوادر لذلك.

وأشار دية إلى أن الأسواق منذ بداية العام في تراجع وتعاني من الركود العميق ولا أعتقد أن هناك تحسنا أيضا بالقطاعات الأخرى ونحن نمر بأصعب الأيام ولا يوجد أي حلول.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies