آخر المستجدات
نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية.. ووزارة الصحة تحترف الغياب تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات

تجارة عمان: الامن والاستقرار دعائم لبيئة الاعمال والاستثمار

الاردن 24 -  
اعرب مجلس ادارة غرفة تجارة عمان عن اعتزازه بالعمل الكبير الذي حققته المخابرات العامة باحباطها لعمل ارهابي جبان خطط له تنظيم (داعش) الارهابي في محاولة للنيل من استقرار المملكة.

واكد رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد ان الاردن بقيادته الحكيمة وقواته المسلحة واجهزته الامنية المحترفة ووعي شعبه قادر على تجاوز كل المخططات الارهابية والتحديات والصعوبات التي تواجهه والمضي بمسيرة البناء التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.

وشدد العين مراد في بيان صحافي اليوم الثلاثاءعلى أهمية الاستقرار والأمن والأمان في تنمية الاقتصاد الوطني، وجذب الاستثمارات الخارجية، وتوفير فرص عمل للأردنيين وعامل رئيس في تقدم الاقتصاد، مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية في تعاملها بمسؤولية عالية مع المخطط الارهابي.

وبين ان قوة الاقتصاد ترتكز على الجانب الامني فلا يمكن العمل بوضع مريح ومتطور من دون توفر الاستقرار الذي يدعم بيئة الاعمال ويدفع عجلة الانتاج والتنمية والنمو وتوفير فرص العمل.

وقال رئيس الغرفة ان ما ننعم به من امن وامان واستقرار من الادوات والوسائل التي يروج فيها القطاع الخاص لجذب الاستثمارات العربية والاجنبية واقناع اصحاب الاعمال والمستثمرين لإقامة مشروعات استثمارية بالأردن.

واضاف العين مراد ان احباط المخطط الارهابي بحرفية عالية وتنسيق مسبق سيعطي قطاع الاعمال الثقة العالية بان المملكة صامدة في وجه كل الظروف والضغوط وقادرة ايضا على تجاوز التحديات الاقتصادية مهما كان حجمها.

واكد ان القطاع التجاري بالعاصمة يفتخر بالإنجاز الذي حققته دائرة المخابرات العامة باحباط مخطط الاجرام الذي حاول بعض الارهابيين تنفيذه بالمملكة، مؤكدا ان هذا رسالة للعالم والمستثمرين واصحاب الاعمال على قوة اجهزتنا في تثبيت الامن والاستقرار.
 
Developed By : VERTEX Technologies