آخر المستجدات
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية
عـاجـل :

تبرع الكوفحي السخي باموالنا

م. شرف المجالي
كان حوارا ساخنا على محطة جوسات ببرنامج قضية على الهواء والدكتور نبيل الكوفحي احد ضيوف الحلقة وانتقد دولة الدكتور عبدالله النسور بعدم تعيينه وزراءا جدد في الحكومة وعذر الرئيس المعين الترشيد في الرواتب ولغاية هذه اللحظة من اللقاء لا اجد اي سبب للكتابة , اما ما دفعني للكتابة هو اقتراح و تبرع الدكتور نبيل الكوفحي بتعيين وزراء جدد وان الكوفحي سوف يقوم بدفع هذه الرواتب من النقابات المهنية وهنا اضع سؤالي للدكتور الكوفحي اليست اموال النقابات المهنية اموالنا , اليست هذه الاموال مال عام وباي صفة تتبرع باسم النقابات المهنية وهل اصبحت النقابات المهنية مطية لتياركم من خلال سيطرتكم على كبرى هذه النقابات , بالامس القريب وزعتم طواقي عليها اسمنا دون الرجوع الينا علما بان ممثليكم قاموا بنفي وجود تلك الطواقي لمجلس النقباء وظهرت في اليوم التالي واليوم ايها الدكتور الجليل تقوم بالتبرع دون العودة لمجلس النقباء او العودة لنا علما بانك لست من القيادات النقابية ولم تكن في يوم من الايام طرفا بها , وهنا يجدر بنا السؤال الى متى تبقى اموال النقابات المهنية تصرف بدون رقابة وخصوصا انه يوجد صناديق غير قانونية وخصوصا في نقابة المهندسين والتي هي شريانكم الرئيس ومنها صندوق الطوارئ الذي لا يذكر بالتقارير المالية للنقابة ولا يوجد له هيئة تقوم على ادارته حتى لا نجد من نحاسب عند اكتشاف الخطأ وهنا اطالب الزملاء النقابيين المطالبة بادخال ديوان المحاسبة للرقابة على اموالنا للحفاظ عليها من اي عبث ووضع كافة الصناديق غير قانونية تحت مظلة القانون.
اعلم بان كل يخالفني بما كتبته سيتهمني بانني من الاقلام الماجورة او انني ابث السموم واؤكد لكم بانني من الاقلام المأجورة للدفاع عن حقوقنا والاقلام المأجورة للدفاع عن الوطن ومن الاقلام المأجورة لكشف الخطأ عند كل من يدعي انه دوما على حق ولا يجد من ينتقده , اما بث ونشر الوعي وكشف الحقائق ليست بثا للسموم وختاما اتمنى ان نتعايش على مبدأ احترام الرأي والرأي الاخر.