آخر المستجدات
المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه
عـاجـل :

تبرع الكوفحي السخي باموالنا

م. شرف المجالي
كان حوارا ساخنا على محطة جوسات ببرنامج قضية على الهواء والدكتور نبيل الكوفحي احد ضيوف الحلقة وانتقد دولة الدكتور عبدالله النسور بعدم تعيينه وزراءا جدد في الحكومة وعذر الرئيس المعين الترشيد في الرواتب ولغاية هذه اللحظة من اللقاء لا اجد اي سبب للكتابة , اما ما دفعني للكتابة هو اقتراح و تبرع الدكتور نبيل الكوفحي بتعيين وزراء جدد وان الكوفحي سوف يقوم بدفع هذه الرواتب من النقابات المهنية وهنا اضع سؤالي للدكتور الكوفحي اليست اموال النقابات المهنية اموالنا , اليست هذه الاموال مال عام وباي صفة تتبرع باسم النقابات المهنية وهل اصبحت النقابات المهنية مطية لتياركم من خلال سيطرتكم على كبرى هذه النقابات , بالامس القريب وزعتم طواقي عليها اسمنا دون الرجوع الينا علما بان ممثليكم قاموا بنفي وجود تلك الطواقي لمجلس النقباء وظهرت في اليوم التالي واليوم ايها الدكتور الجليل تقوم بالتبرع دون العودة لمجلس النقباء او العودة لنا علما بانك لست من القيادات النقابية ولم تكن في يوم من الايام طرفا بها , وهنا يجدر بنا السؤال الى متى تبقى اموال النقابات المهنية تصرف بدون رقابة وخصوصا انه يوجد صناديق غير قانونية وخصوصا في نقابة المهندسين والتي هي شريانكم الرئيس ومنها صندوق الطوارئ الذي لا يذكر بالتقارير المالية للنقابة ولا يوجد له هيئة تقوم على ادارته حتى لا نجد من نحاسب عند اكتشاف الخطأ وهنا اطالب الزملاء النقابيين المطالبة بادخال ديوان المحاسبة للرقابة على اموالنا للحفاظ عليها من اي عبث ووضع كافة الصناديق غير قانونية تحت مظلة القانون.
اعلم بان كل يخالفني بما كتبته سيتهمني بانني من الاقلام الماجورة او انني ابث السموم واؤكد لكم بانني من الاقلام المأجورة للدفاع عن حقوقنا والاقلام المأجورة للدفاع عن الوطن ومن الاقلام المأجورة لكشف الخطأ عند كل من يدعي انه دوما على حق ولا يجد من ينتقده , اما بث ونشر الوعي وكشف الحقائق ليست بثا للسموم وختاما اتمنى ان نتعايش على مبدأ احترام الرأي والرأي الاخر.