آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخير الدوام في أخرى الأربعاء - تفاصيل

الاردن 24 -  
قررت مديرة التربية والتعليم لتربية الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعليق الدوام للمدارس الحكومية يوم غد الأربعاء بسبب الأحوال الجوية حفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس ليوم غد الأربعاء وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا.

ونظرا للظروف الجوية السائدة، قرَّر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي، نضال المجالي، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري تأخير بدء الاختبارات النهائية في المدارس الحكومية في لواء المزار الجنوبي ليوم غد الأربعاء الموافق 22/1/2020 إلى الساعة العاشرة صباحّا، على أن يكون دوام الهيئة الإدارية والتدريسية في المدارس الساعة التاسعة والنصف صباحًا؛ لتجهيز القاعات وتدفئة الغرف واستقبال الطلاب.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك ولواء البتراء بالوكالة الدكتور إبراهيم الشقيرات، تأخير الدوام يوم الأربعاء 22.1.2020 إلى الساعة العاشرة صباحا للمدارس الحكومية والخاصة ولموظفي المديريتين.

وحرصا على سلامة الطلبة والمعلمين قررت مديرة التربية والتعليم في لواء ماركا ان يبدأ امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول العام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠ في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى نهاية فترة الامتحانات، وبالتالي سيتم قرع الجرس يوميا الساعة ٨.٤٥ ليبدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة.

قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد، قاسم الشبول، تأخير دوام الطلبة للساعة التاسعة صباحاً طيلة فترة الامتحانات، حفاظاً على سلامة الطلبة، فيما يستمر دوام الموظفين كالمعتاد، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

وكما قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتور حسين السعيدين، تأخير دوام طلبة ومعلمي وموظفي المديرية، ليوم غد الأربعاء، إلى الساعة التاسعة صباحاً، حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين والموظفين في ظل الظروف الجوية الحالية.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا، مازن المومني، تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد الأربعاء، إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة، فيما يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند تمام الساعة الثامنة صباحاً.

قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة، تأخير بدء الامتحانات المدرسية ليوم غد الأربعاء، لغاية الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الحوية، وحفاظاً على سلامة الطلبة، على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند الساعة الثامنة صباحاً.


 
Developed By : VERTEX Technologies