آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية

تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق

الاردن 24 -  
اعلنت شركة مياه اليرموك عن تأثر عدة مناطق في الشمال بالتزويد بسبب انقطاع التيار الكهربائي امس الخميس موضحة ان إعادة تشغيل الابار في هذه المناطق يتطلب الوقت الكافي للعودة إلى وضع التشغيل الفعال لكافة المصادر التي توقفت حيث سيتم تشغيلها مصدرا بعد الآخر لاجل ملء الخطوط الناقلة بالمياه ورفع مناسيب الخزانات التجميعية التي تستخدم لتزويد هذه المناطق.

وقالت الشركة في بيان   ان تأخير برنامج التوزيع لساعات في مناطق زبدا(البلد، المركز الامني، مدارس التميز، حي الظهر، مسجد معاذ، اسكان المهندسين، الملعب، المؤسسة العسكرية ، غرب خزان زبدا) ، تقبل، ام الجدايل، حور، مسجد الفرقان، آبان) وذلك بسبب فصل التيار الكهربائي عن ابار طبقة فحل وبئر ابو ذابلة الى جانب العمل على تركيب مضخات جديدة في خزان زبدا.

واضافت ان تأخير برنامج التوزيع في مناطق (عجلون، المفرق، الرمثا، بني عبيد، المزار، بالإضافة إلى بعض مناطق غرب اربد) والتي تتزود خلال هذا اليوم وذلك بسبب توقف آبار العاقب والكرودور نتيجة الفصل الكهربائي في خطوط الضغط العالي ويجري العمل حاليا على إصلاح العطل الكهربائي ومن ثم المباشرة بإعادة تشغيل هذه الابار الأمر الذي يتطلب الوقت الكافي للعودة إلى وضع التشغيل الفعال لكافة المصادر التي توقفت حيث سيتم تشغيلها مصدرا بعد الآخر لاجل ملء الخطوط الناقلة بالمياه ورفع مناسيب الخزانات التجميعية التي تستخدم لتزويد هذه المناطق.

واوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني بأنه سيتم تأخير برنامج التوزيع في مناطق بيت راس لمدة تتراوح ما بين ٦ إلى ٧ ساعات وذلك بسبب العمل على تركيب مضخة جديدة في موقع خزان زبدا بهدف تحسين التزويد المائي لهذه المناطق ويستأنف برنامج التوزيع فور الانتهاء من تركيب المضخة الجديدة .

واضاف المومني أن هذا الإجراء سيعمل على تأخير البرنامج فقط وستعطى المناطق حصتها المعتادة من المياه دون نقصان.
الدستور
 
 
Developed By : VERTEX Technologies