آخر المستجدات
العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف لـ الاردن24: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين

تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن مرشحون للتوظيف في وزارة التربية والتعليم عدم إعلان قوائم الذين سيتم توظيفهم من قبل ديوان الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم.

وقال المرشحون لـ الاردن24 ان جميع الاجراءات استكملت ولم يتبق سوى إعلان القوائم، ولا نعلم ما هي أسباب التأخير من كافة الجهات ذات العلاقة.

وأبدوا خشيتهم من أن يكون السبب هو ما تم تداوله من أنباء حول اشتمال القوائم على أعداد كبيرة من أسماء خريجي اكاديمية الملكة رانيا، ووجود وساطات على حساب أصحاب الحق في التعيين على نظام الترتيب التنافسي.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر إلا انه لم يرد على الهاتف.
 
Developed By : VERTEX Technologies