آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

تأجيل إقرار نظام الخدمة المدنية الجديد.. وبحث ربط مختلف الوظائف بالمسار المهني

الاردن 24 -  
عقد مجلس الخدمة المدنية إجتماعه اليوم برئاسة وزير العمل/ رئيس المجلس نضال فيصل البطاينة وحضور كل من وزراء التربية والتعليم تيسير النعيمي والتعليم العالي محي الدين توق والصحة سعد جابر والمالية الدكتور محمد العسعس والعين امل فرحان ورئيس ديوان الرأي والتشريع فداء الحمود ورئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي دكتور بشير الزعبي ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري والدكتور رائد عبابنة.

وناقش الإجتماع مضامين مشروع نظام الخدمة المدنية الجديد على ضوء الملاحظات والمقترحات التي تقدم بها أعضاء المجلس.

كما ناقش الاجتماع بعض الجوانب ذات العلاقة بادخال مفهوم المسارات المهنية على مختلف وظائف الخدمة المدنية وربطها بالمسار الوظيفي والتدريبي للموظف العام بما ينعكس ايجابا على كفاءة الموظفين وبالتالي على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية.

وتم الاتفاق على تأجيل اعتماد نظام الخدمة المدنية الى الجلسة القادمة لمنح اعضاء المجلس الجدد مزيدا من الوقت لدراسته وإبداء الرأي والملاحظات تمهيدا لإقراره من قبل المجلس ورفعه الى مجلس الوزراء.