آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

"تآكل لحم" امرأة بعد زيارة إلى صالون تجميل (صورة)

الاردن 24 -  
تزعم امرأة من ولاية تينيسي الأمريكية أنها كادت أن تفقد أحد ذراعيها، بعد إصابتها ببكتيريا تأكل اللحوم، بعد قيامها بزيارة إلى صالون تجميل.

ووفقا لتقرير صادر عن شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أكدت جين شارب، من مدينة نوكسفيل، إنها خضعت لعدة جراحات لإزالة أجزاء كبيرة من الأنسجة في إحدى يديها، والتي تعرضت للتلف بسبب العدوى التي أصيبت بها.

المهرجان الخامس للتصوير بيرفوزدانايا روسيا - صورة بعنوان غزلان يعبرون نهر أولينيك في ياقوتيا للمصور ألكسندر كريفوشابكين
 وأشارت "شارب" إلى أنها بدأت في رؤية أعراض المرض لأول مرة منذ شهر، بعد إصابتها في إبهامها الأيمن، وذلك بعد خضوعها لجلسة مانيكير في صالون تجميل بنوكسفيل.
بعد ذلك، زارت أحد المراكز الطبية، لينصحها الأطباء هناك بمراقبة الحالة، نظرا لانتشار الورم والالتهاب في اليد اليمنى، بالتزامن مع ظهور طفح جلدي أحمر.

وأشار اختصاصي الطب الباطني في مركز مجموعة "سوميت" الطبية، أوديت شوداري، إلى أن جين شارب كانت على وشك أن تفقد إصبعها وحتى ذراعها.


وأوضح "أوديت" أن مرض تآكل اللحم أو ما يعرف طبيا باسم "التهاب اللفافة الناخر" قد ينتقل من جرح مفتوح، إذ تتموضع البكتيريا تحت الجلد في الأنسجة الرخوة، ثم تدخل مجرى الدم.

من جانبه، رد صالون التجميل على ادعاءات جين شارب، ببيان أشار فيه إلى أن مركز التجميل خضع لفحص دقيق بعد حادثة جين، وأن الأدوات المستخدمة فيه تنظف بحسب اللوائح، التي تفرضها السلطات المعنية بالولايات المتحدة.

 
Developed By : VERTEX Technologies