آخر المستجدات
وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر - نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم
عـاجـل :

بين مساحتين *

كامل النصيرات
ما أضيق المساحة في عمّان ..؟ وما أوسعها في الغور عند أبوي و أمّي ..!! يومان هناك ..حيث ترعرعت ( حلوة هاي ..فعل رباعي رعرع ..حاس حالي غنمة ترعى مرتين ..رع الأولى و رع الثانية ) ..!

هناك كنتُ ..كل طفولتي و شبابي ..كنتُ أبرطع في كل تلك المساحات الشاسعة ..ولم أكن أشعر بها ..بل كنتُ أنقم عليها و أشبعتها تذمراً و سبّاً و ذات يوم أسميتها ( مقبرة ) ..! ما أغباني ..! كل تلك المساحات التي بلا حدود ..والتي كنتُ أمشي بها بأي اتجاه و لا يوقفني أحد ..أسميها مقبرة ..! أمّا عمان ..التي ذهبتُ إليها بقدمي ..وحشرتُ نفسي في الطابق الرابع بمساحة أمتار في أمتار هي المطمح و المطمع ..!

يومان هناك ..أولادي وجوههم فتّحتْ.. خطوتهم كبرت..لم تحشرهم أمتار في الطابق الرابع ..بل تبرطعوا بهذه البحبوحة الكبيرة التي كان يتبرطع بها أبوهم سابقاً ..! سألتهم فرادى : هل نرحل عند دار جدو ..؟ نسبة الاستفتاء كانت 100% بالموافقة ..إلاي من خرّب النتيجة ..و أنا قراري يجب أن يكون مدروساً ككل قرارات الحكومات ..!! فكما رحلتُ إلى عمان بقرار مدروس و فاشل ..العودة يجب أن تكون بقرار مدروس و فاشل أيضاً و طُز بأولادي و بحريتهم و بمساحاتهم الشاسعة التي يبحثون عنها هرباً من ضيق الأمتار في شقة في الطابق الرابع ..!
(الدستور )
 
Developed By : VERTEX Technologies