آخر المستجدات
سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا

بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب تامر بينو الصمت الرسمي واستعمال لغة دبلوماسية ناعمة مع الكيان الصهيوني بعد قرار رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ضم غور الأردن إلى سيادة الاحتلال.

وقال بينو لـ الاردن24 إن الكيان يضرب عرض الحائط جميع قرارات الشرعية الدولية والمعاهدات والاتفاقيات الموقعة معه، الأمر الذي دفع كتلة الاصلاح النيابية إلى التقدم بمشروع قانون لالغاء معاهدة وادي عربة التي انتفى سبب وجودها.

واستنكر بينو تهافت الدول العربية -بما فيها الأردن- على تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني الغاصب، خاصة في ظلّ استمرار الاعتداءات المتكررة واغتصاب الاراضي العربية.

وختم بينو بالقول: "عندما وقعت الحكومة معاهدة وادي عربة وعدت الأردنيين بأنهار السمن والعسل، في حين حاربت معارضي المعاهدة، والآن تبين أن المعارضين كانوا على حق"، مجددا تأكيده على ضرورة انهاء هذه المعاهدة واظهار الوجه الآخر للعدو الصهيوني.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies